لا أحد يتحدث إليك على واتساب ؟ يمكنك الآن يمكنك التحدث إلى نفسك بفضل هذه الوظيفة الجديدة في التطبيق

- الإعلانات -

لا أحد يتحدث إليك على واتساب ؟ يمكنك الآن يمكنك التحدث إلى نفسك بفضل هذه الوظيفة الجديدة في التطبيق

بعد سنوات عديدة على Telegram ، أصبحت القدرة على التحدث مع نفسك إلى واتساب . نعم ، ستنتهي إحدى أفضل ميزات Telegram مرة أخرى في تطبيق المراسلة الخاص بميتا. كشفت WABetaInfo عن سلسلة من لقطات الشاشة تعرض دردشة جديدة للتحدث مع نفسك ستتوفر قريبًا لجميع المستخدمين حول العالم”.

أصبحت هذه الأنواع من المحادثات شائعة بواسطة Telegram وهي موجودة بالفعل في جزء كبير من تطبيقات المراسلة الأكثر شيوعًا. بالطبع ، ما عدا واتساب.

إنه مفهوم بسيط وسخيف تقريبًا ، لكنه مفيد للغاية.

تعتمد الوظيفة الجديدة على محادثة جديدة تسمى “Yo” (أنت) يمكنك إرسال أي نوع من المحتوى إليها. من يستلمها؟ لا أحد ، إنها محادثة مع نفسك يمكنك إرسال المحتوى إليها متى شئت. يمكن الوصول إليه دائمًا ، دون الحاجة إلى البحث عن تطبيقات أخرى في الواجهة.

يمكنك إرسال الصور والرسائل والتذكيرات والتسجيلات الصوتية ، وكل ما تريده وستبقى دائمًا في تلك الدردشة مع نفسك ولن يستلمها أحد. يمكنك الرجوع إليها من أي جهاز قمت بتكوين التطبيق عليه.
الميزة في مرحلة تجريبية ومن المحتمل أن يتم تمديدها في الأسابيع المقبلة إلى الإصدار المستقر والعالمي من واتساب . لبدء استخدامها ، سيكون الأمر بسيطًا مثل النقر فوق البحث عن جهة اتصال ورؤية تلك الدردشة مع نفسك في أعلى القائمة.

اقرأ ايضاً:ماسك يصدم المغردين ويمنح مهلة لحاملي “العلامة الزرقاء”

قد يعجبك ايضا