بالفيديو – أروى جريئة في أكثر من إطلالة في “ظالم”

- الإعلانات -

طرحت النجمة أروى أغنية “ظالم” عبر موقع “يوتيوب” والمنصّات الرقمية على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات محمد القاسمي وألحان أدهم وتوزيع محمد عصمت وإنتاج شركة “لايف ستايلز ستوديو” في تعاون هو الأول بين الطرفين.

ظهرت أروى بعدسة المخرج عادل سرحان في غاية الجمال والأناقة حيث اختارت إطلالات منوّعة من الفساتين ذات الألوان الطبيعية كالأخضر والأصفر بما يناسب المشاهد الخارجية ومواقع التصوير في النهار والليل، بينما ارتدت اللباس المناسب داخل المنزل خلال مشاهد الشجار والنزاع مع شريكها.

الأغنية قدّمت جرعات عالية من عذاب الحبّ بين الزوجين وانكسار العلاقة بينهما. وبخلاف الأغنيات السابقة، ترجمت أروى بأدائها دور الظالم وما يتركه من آثار مدمّرة على النفس فغنت: “ظالم ظلمتك واعترف لما جرحتك للأسف وأكبر جريمة في الهواء خليت دمعك ينذرف”.

أروى تخطت بهذا الكليب دور الفنانة المؤدية لأغنية “ظالم” ولعبت دوراً درامياً تمثيلياً فائق الاحترافية عكست فيه الحالات النفسية المرافقة للمرأة بين الألم والدموع والمواقف الصادمة، فأتى العمل متناغماً بين الصوت والصورة، وبدا جلياً فيض الإحساس والمشاعر بالغناء والتعبير بالعيون والحركة للحالة العاطفية.

يشهد الكليب رواجاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتداول المعجبون مقاطع فيديو من الأغنية واللوكات مرفقة بالتعليقات الإيجابية والتهاني لأروى، سواء على الأغنية الجميلة أو إطلالتها الراقية والأنيقة، وقد اقترب الفيديو كليب من تحقيق المليون مشاهدة في وقت قياسي عبر موقع “يوتيوب”.

اقرأ أيضا: رولا يموت شقيقة هيفا وهبي تُثير الجدل في مطار بيروت.. ظهرت بـ “مواكبة أمنية”!

قد يعجبك ايضا