6 أشكال لأقفال النمط يجب ألا تستخدمه أبدًا على هاتفك الذكي .. أصبح يعرفها الجميع في 2022

- الإعلانات -

6 أشكال لأقفال النمط يجب ألا تستخدمه أبدًا على هاتفك الذكي .. أصبح يعرفها الجميع في 2022

إذا كان لديك هاتف ذكي ، فمن المحتمل جدًا أنك لا تريد أعين المتطفلين من الخارج. لتجنبها ، تتيح لك جميع الأجهزة تكوين سلسلة من الأقفال بناءً على كلمات المرور أو الدبابيس أو الأنماط. نخبرك اليوم لماذا يجب ألا تستخدم أبدًا أحد الأنماط التي سنعرضها لك. إذا كنت ترغب في الحصول على بعض الخصوصية والأمان على هاتفك الذكي ، فليس من الجيد أن يكون لديك أحد أكثر أنماط إلغاء القفل شيوعًا. استمر في القراءة هذا مهم!

في عام 2022 ، تحتوي جميع الهواتف الذكية تقريبًا على نظام فتح بصمة الإصبع أو التعرف على الوجه. على الرغم من هذه الأنظمة ، من الضروري تكوين نظام ثانوي في حالة فشل النظام الأول. النمط هو أحد أكثر النماذج التي يختارها المستخدمون حول العالم.

الخبر السار هو أن هناك دراسات تكشف عن الأنماط الأكثر شيوعًا ، بحيث يمكنك تجنبها. إذا قام شخص ما بسرقة هاتفك الذكي ، فإن أول شيء سيفعله على الأرجح هو تجربة أحد هذه الأنماط الشائعة. إذا حصل على كل شيء سيكون الأمر أسهل بالنسبة له. هذه هي الأنماط الأكثر استخدامًا في عام 2022:

استخدم Marte Loge أطروحته لفهم كيفية تصرف المستخدمين عند تعيين نمط قفل. اكتشف أشياء مثيرة للاهتمام يمكنك استخدامها لتكوين واحد أكثر أمانًا من المعتاد. أول الأشياء أولاً: لا تضع أيًا من الأنماط كما الصورة أعلاه.
أنت تعرف الآن أنماط القفل التي يجب ألا تضعها على هاتفك الذكي مطلقًا . بالطبع ، لقد ثبت أيضًا أن استخدام كلمات المرور مع الأحرف والأرقام أكثر أمانًا.

اقرأ ايضاً:هل نجح هاتف غوغل الجديد في اجتياز أقسى الاختبارات؟! (فيديو)

قد يعجبك ايضا