5 قصص حب جمعت بين ممثلين أتراك في المسلسلات وتوِّجت بالزواج في الحقيقة

- الإعلانات -

من المحتمل أن تكون قد شاهدت أحد المسلسلات التركية، وأُعجبتَ بقصته، ولاحظت التناغم الكبير بين ممثلين أتراك، الذين دائماً ما تجمعهم قصة حب رومانسية أمام عدسات الكاميرا.

قصص الحب هذه تعتبر من بين الأسباب التي تشد المشاهد للدراما التركية، خصوصاً تلك التي تُعرض في المسلسلات الصيفية، والتي تصنف ضمن خانة المسلسلات الكوميدية الرومانسية.

وفي كثير من الأحيان، تتحول هذه القصص من شاشة التلفزيون إلى الواقع، وإعلان الممثلين عن ارتباطهم خلال فترة التصوير، لكن منهم من انتهت علاقتهم بعد انتهاء المسلسل، ومنهم من استمرت العلاقة إلى أن توِّجت بالزواج، وتأسيس عائلة صغيرة.

تعالوا نتعرف في هذا التقرير على أبرز قصص الحب التي جمعت بين ممثلين أتراك، وتكللت بالزواج:

تزوج من بطلة فيلمه الأول بعد ست سنوات من التعارف

اشتهر الممثل التركي، باريش أردوتش، في الوطن العربي بعد دوره في مسلسل “حب للإيجار” عام 2015، الذي لعب فيه دور البطولة إلى جانب الممثلة ألتشين صانغو، فكان التناغم بينهما كبيراً، لدرجة أن الجمهور توقع ارتباطهما في الواقع.

لكن الواقع كان عكس ما تخيله الجمهور، عندما أعلن باريش خبر ارتباطه من الممثلة جوبسي أوزاي، التي كانت قد شاركته بطولة الفيلم الكوميدي “ديليها” الذي صُور على جزأين، عامي 2013 و2014.

وكان هذا الفيلم الذي حصل فيه على دور البطولة السبب في شهرة باريش في تركيا، والذي كان حينها في بداية مساره الفني، في الوقت الذي كانت فيه جوبسي مشهورة بالفعل، خصوصاً من خلال أعمالها الكوميدية.

5 قصص حب جمعت بين ممثلين أتراك
باريش أردوتش وزوجته من حفل زفافهما| مواقع التواصل الإجتماعي

أعلن الممثلين عن ارتباطهما، بعد الشائعات التي انتشرت عن علاقة باريش ببطلة “حب للإيجار”، لتتوج العلاقة بالزواج عام 2020، بحفل بسيط شارك فيه عائلة العروسين وأصدقاؤهم المقربون.

ورُزق الثنائي مؤخراً بالطفلة الأولى، واختارا لها اسم “جان آسيا”، وقاما بمشاركة الخبر السعيد مع جمهورهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالرغم من أنهما حريصان على عدم الإفصاح عن أي أخبار تخص حياتهما الخاصة.

من “ويبقى الحب” إلى أسرة سعيدة

من أشهر قصص الحب بين ممثلين أثراك. كانت بداية القصة، عند مشاركة الممثل خالد أرغنش في المسلسل التركي “ويبقى الحب”، إلى جانب الممثلة بيرجوزال كوريل، عام 2009، إذ حصل تقارب كبير بين البطلين خلال فترة التصوير، تحول إلى الواقع، ليقرر الزواج منها فيما بعد، وكان زواج أرغينش من كوريل هو الثاني، بعد فشل زواجه الأول، الذي استمر عاماً واحداً فقط.

أصبح الثنائي حديث الصحافة التركية، بعد أن كانا حريصَين على الظهور معاً في مختلف المناسبات، واستعراض مدى قوة علاقتهما، الأمر الذي جعل عدداً كبيراً من الشركات تقرر التعامل معهما ليكونا وجهاً إعلانياً لمنتجاتهم.

رُزق الزوجان بطفلهما الأول عام 2011، وأطلقا عليه اسم علي، وبعد ذلك استقبل النجمان طفلاً ثانياً عام 2019 حمل اسم وهان.

5 قصص حب جمعت بين ممثلين أتراك
خالد أرغينش وزوجته من مسلسل أنت وطني| مواقع التواصل الإجتماعي

في عام 2021، كبرت عائلة خالد وبيرجوزال أكثر، بعد استقبال طفلهما الثالث، كانت بنتاً حملت اسم “ليلى”.

وبعد أن أصبحت أماً، قررت الممثلة بيرجوزال الابتعاد عن التمثيل والأضواء، بعد أن أوقفت نشاطها الفني قبل 4 أعوام، أي بعد إنجابها طفلها الثاني، وكان آخر أعمالها فيلم “حب واحد وحياتان”، الذي عُرض عام 2019.

جمعهما الحب في “فاتح حربية” ورافقتهما الشائعات بعد الزواج

لم تكن نسليهان أتاغول تتوقع أن الحب سيدق بابها، بعد أن وافقت على المشاركة في مسلسل “فاتح حربية”، وهو أول مسلسل تلعب فيه دور البطولة.

فقد تعرفت الفنانة الشابة على الممثل قادير دوغلو بطريقة مقربة عام 2013، خلال كواليس تصوير المسلسل، الذي كان يحكي قصة حب رومانسية.

بعد انتهاء عرض المسلسل، كشف الثنائي نسليهان وقدير عن ارتباطهما بشكل رسمي، وأن الحب قد جمع بينهما في الواقع بعيداً عن التمثيل.

توجت العلاقة بالزواج عام 2016، بحفل زفاف كبير، حضره أشهر نجوم الدراما التركية، وأطلقت عليه الصحافة التركية لقب “حفل الزفاف الأسطوري”.

نسليهان وقدير من سنة 2014| مواقع التواصل الإجتماعي

استمرت أخبار الزوجين في الانتشار بين جمهورهما، وذلك لحرصهما على مشاركة الكثير من تفاصيل حياتهما الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى ملاحقة مصوري الباباراتزي لهما، والتقاط صورهما التي تبرز مدى قوة علاقتهما، حتى بعد سنوات من الزواج.

وكانت الشائعات قد لاحقت قادير دوغلو، تفيد بأنه يخون زوجته مع بطلة مسلسله “وصفة حب”، الذي عُرض في صيف 2021، وأن هناك احتمالية إافصاله عن زوجته.

لكن هذه الأخبار قوبلت بالنفي بطريقة مختلفة، وهي إعلان مشاركة الزوجين في بطولة مسلسل جديد، بعد 9 سنوات من العمل معاً، في مسلسل “فاتح حربية”؛ ليؤكدان أنها واحدة من أقوى قصص الحب التي جمعت بين ممثلين أتراك.

كانت علاقتهما في السر بعد “طائر النمنمة” ثم توِّجت بالزواج

في الوقت الذي كان يشق فيه الممثلان بوراك أوزجفيت وفهرية افجان طريقهما في عالم الشهرة، وحصولهما على دور البطولة في المسلسل التركي “طائر النمنمة” عام 2013، جمع الحب بينهما في كواليس تصوير المسلسل، لكنهما قررا إخفاء الخبر عن الجمهور والصحافة، حتى بعد انتهاء التصوير.

بعد مدة من الارتباط في السر، ظهرت مجموعة صور تؤكد ارتباطهما، فقررا الإعلان عن الخبر بشكل رسمي، واستمرا في العلاقة لمدة 4 أعوام، قبل أن يعلنا عن قرار الزواج عام 2017.

تم الاحتفال بالزفاف في مدينة إسطنبول، بسبب انشغال بوراك في تصوير مسلسل “حب أعمى”، الذي كان السبب الحقيقي في شهرته في الوطن العربي، وقد شوهدت فهرية لمرات عدة في كواليس التصوير، إذ كانت حريصة على دعم زوجها في عمله الفني الجديد.

بوراك أوزدجفبت وفهرية من حفل زفافهما| مواقع التواصل الإجتماعي

وفي عام 2019 رُزق الثنائي بطفلهما الأول، الذي اختارا له من الأسماء “كاران”، وبعد إتمام سنته الأولى، شاركت فهرية الصور الأولى لطفلها، فكانت حديث الصحافة، وذلك لتقارب ملامح وجهه بملامح أبيه.

فهرية التي توقفت لفترة طويلة عن التمثيل، وتوجهت لعالم الإعلانات التجارية، قالت إنها تفضل الاعتناء بطفلها في الوقت الراهن، إلى أن تتوصل بسيناريو مسلسل مميز يستحق المشاركة فيه.

وفي بداية صيف سنة 2022، أعلنت فهرية عن حملها بطفلها الثاني، وأنها في شهرها الثالث، مشيرة إلى أنها تريد أن تصبح أماً لفتاة، بعد ابنها كاران.

فهرية وبوراك يمثلان واحدة من أبرز قصص الحب التي جمعت ممثلين أتراك.

تزوَّجا بعد 7 سنوات من الحب

يعتبر آخر الملتحقين بالقفص الذهبي من مشاهير الدراما التركية، الذين تعرفوا على بعضهم البعض أثناء تصوير مسلسل من بطولتهما، هما الثنائي سركان شاي أوغلو وأوزجي جوريل، اللذين تعرفا قبل 7 سنوات، خلال تصوير مسلسل “موسم الكرز”.

لم يكن الثنائي من بين الممثلين الذين يشاركون تفاصيل كثيرة حول قصة حبهما، لكن استقرار علاقتهما طيلة السنوات السبع كان العنوان الأبرز الذي يميزهما.

كان لكل واحد منهما تجاربه الخاصة في التمثيل بأدوار البطولة، ولم يجتمعا بعد ذلك في أي عمل فني جديد، إلى أن أعلنا عن خبر خطوبتهما بداية موسم صيف 2022.

سركان واوزجي من حفل زفافهما في ألمانيا| مواقع التواصل الإجتماعي

وبعد أقل من شهر، شارك سركان وأوزجي صور زفافهما الذي تم في ألمانيا، حيث تعيش عائلة العريس، ثم احتفلا مرة أخرى بالزفاف في إسطنبول، بحضور أصدقائهم، والمقربين منهم.

عربي بوست

اقرأ أيضا: ميريام عطالله تتجاوز الخطوط الحمراء والجمهور يبدي استغرابه!

قد يعجبك ايضا