رسمياً.. العلامة الزرقاء على تويتر بـ8 دولار شهرياً!

- الإعلانات -

رسمياً.. العلامة الزرقاء على تويتر بـ8 دولار شهرياً!

بدأت منصة تويتر بمنح علامة التوثيق الزرقاء لحسابات المشتركين التي تم التحقق منها، مقابل اشتراك شهري بقيمة 7.99 دولاراً.
وقالت المنصة في تحديث لأجهزة “آبل” التي تعمل بنظام “iOS”، في كل من الولايات المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا والمملكة المتحدة، إن المستخدمين الذين “يشتركون الآن” يمكنهم الحصول على العلامة الزرقاء بجانب أسمائهم “تماماً مثل المشاهير والشركات والسياسيين”.
إلا أن الموظفة في تويتر إستير كروفورد غردت أمس السبت بالقول إن “اللون الأزرق الجديد لم يتم تفعيله بعد. فالسباق السريع لإطلاقنا مستمر ولكن بعض الناس قد يروننا نجري تحديثات لأننا نقوم باختبار التغييرات ودفعها في الوقت الفعلي”. وأضافت: “حتى الآن، لا يبدو أن الحسابات التي تم التحقق منها ستفقد توثيقها”.
ولم توضح كروفورد متى سيبدأ دفع الاشتراكات، كما أنها لم تردّ على رسالة من قبل الوكالة لتوضيح التوقيت.
وكان الملياردير الأمريكي إيلون ماسك قد أتم في الـ27 من تشرين الأول الماضي، صفقة الاستحواذ على شركة تويتر مقابل 44 مليار دولار، ثم ما لبث أن أقال 4 من كبار مديري موقع التواصل الاجتماعي الشهير.
وفي مطلع شهر تشرين الثاني الجاري، وصف ماسك نظام (الأسياد/القرويون) الذي يميز أصحاب العلامة الزرقاء عن غيرهم في تويتر بأنه “هراء”.
وأوضح المالك الجديد والرئيس التنفيذي لتويتر، أن رسم العلامة الزرقاء سيختلف من دولة لأخرى، مشيراً إلى أن من يدفعون 8 دولارات سيكون لهم الأولوية في كثير من ميزات المنصة، وسيتمكنون من مشاركة فيديوهات طويلة، وتسجيلات صوتية وستظهر لهم إعلانات أقل بنسبة 50 بالمئة.
كما أعلن ماسك فتح باب المكافآت المالية لأصحاب المحتوى على منصة تويتر، وتحولها إلى مصدر دخل لمنشئي المحتوى.

قد يعجبك ايضا