فيديو لجندي روسي ينجو من الموت بأعجوبة

- الإعلانات -

فيديو لجندي روسي ينجو من الموت بأعجوبة

أظهرت لقطات فيديو، كيف تمكن جندي روسي من النجاة مرتين من الموت، بعد أن استهدفته طائرة أوكرانية بدون طيران أثناء اختبائه داخل خندق في ساحة المعركة، بحسب ما نشرته صحيفة Independent البريطانية.

فبينما كان الجندي الروسي مستلقياً على جنبه في خندق، قامت إحدى الطائرات التابعة لأوكرانيا برصده، واستهدافه بقنبلتين بشكل مباشر، في محاولة لقتله.

إلا أن الجندي الروسي شعر بسقوط أولى القنابل عليه، ليقوم برد فعل سريع، بالإمساك بها، وقذفها بعيداً عنه.

عادت الطائرة الأوكرانية مرة أخرى بإلقاء قنبلة ثانية على الجندي الروسي، والتي سقطت خلفه هذه المرة، إلا أنه قام بالتصرف بسرعة، وتمكن من إبعادها عن مكانه، قبل أن تنفجر.

ولم يظهر الفيديو مصير الجندي الروسي بعد هذه الواقعة، إلا أنه بدا في النهاية يتحرك من موقعه، في محاولة منه للابتعاد عن المكان المستهدف.

كما لم يتسن التأكد من معرفة وقت حدوث هذه الواقعة، إلا أن بعض وسائل الإعلام قالت إنه وقع في فصل الربيع من هذا العام.

وتلعب الطائرات بدون طيار المسلحة دوراً حيوياً في الحرب في أوكرانيا، حيث يستخدمها كلا الجانبين بأعداد كبيرة لجمع المعلومات الاستخباراتية وتصحيح نيران المدفعية وإلقاء القنابل.

ولم يتسنّ التأكد من مكان وقوع هذا الحادث، واكتفت وسائل الإعلام الأجنبية بالإشارة إلى حدوثه في ساحات القتال.

تأتي هذه المشاهد في وقت تستعد فيه مدينة خيرسون لمعركة كبيرة بين الجانبين الروسي والأوكراني، فقد نقلت وكالة الإعلام الروسية، الأحد 6 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، عن شركة للطاقة في مدينة خيرسون الأوكرانية التي تسيطر عليها روسيا أن الكهرباء انقطعت عن المدينة.

كما نقلت الوكالة عن خدمة خيرسون أوبلينيرجو الصحفية قولها إنه جار استيضاح أسباب الانقطاع الذي حدث، وسط تحذيرات من أن معركة في المدينة الاستراتيجية قد تكون على وشك البدء.

قد يعجبك ايضا