هذا أول بيك اب 2023 في العالم.. شاهد

- الإعلانات -

هذا أول بيك اب 2023 في العالم.. شاهد

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي صوراً وفيديوهات نُشرت على إحدى حسابات موقع انستقرام تُظهر سيارة بيك اب جديدة تعتمد على نسخة كومبيتشن من BMW M4 2023 ظهرت ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة 2022 .

اسم نجمة هذا الخبر BMW M4 Maloo وهي توثق نتيجة تحويل سيارة M4 كومبيتشن كوبيه جديدة إلى مركبة بيك اب لا مثيل لها في العالم جذبت جميع الأنظار نحوها ضمن فعاليات معرض السيارات المعدلة الذي أقيم مؤخراً في مدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية .

تم عرض هذه السيارة المعدلة التي لا يوجد لها مثيل في العالم على منصة STEK Automotive في معرض سيما 2022 .

حصل هيكل هذه السيارة المعدلة على كسوة دهان جديدة مقاومة للخدش بلمسة نهائية كمرآة ، لكن الميزة الأكثر لفتاً للنظر هي بالتأكيد الهيكل الخارجي وبالتحديد في الجزء الخلفي ، مما يجعلها أول بيك اب M4 في العالم !

 

View this post on Instagram

تم تحويل سيارة الكوبيه الرياضية الفخمة عالية الأداء إلى بيك اب من قبل DinMann ، والذي قام بعمل رائع باعتراف الجميع بعد أن قطع الجزء الخلفي من السقف وجرد المقصورة من الخلف ليتم إضافة حوض خلفي مخصص على إطار معدني مفصل ، وتم إنشاء باب خلفي خارج صندوق M4 .

 

View this post on Instagram

تبدو قطع ألياف الكربون على المصدات والتنانير الجانبية مختلفة ومميزة ، في حين تم تلوين المصابيح الأمامية والنوافذ .

تشمل التحديثات الأخرى التي رصدناها غطاء محرك جديد وتطعيمات جديدة من ألياف الكربون على لوحة القيادة ، ولا يزال جزء من المقعد الخلفي موجوداً داخل المقصورة ، على الرغم من أن الغرفة ضيقة جداً .

مواصفات سيارة BMW M4 2023 نسخة كومبيتشن :

تعتمد سيارة كوبيه عالية الأداء محرك 6 سلندر خطي سعة 3 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يصدر منه قوة 503 حصان ( 510 حصان أوروبي PS ) و 650 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي زد اف ( ZF ) من 8 سرعات .

تتسارع سيارة بي ام دبليو كوبيه من M Power هذه من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3,9 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى المحددة الكترونياً 250 كم/س ويمكن طلب السيارة اختيارياً بسرعة تصل إلى 280 كم/س على حسب وكيل بي ام دبليو .

عربي جي تي

اقرأ ايضاً:سيارة صينية فاخرة تتحدى أفضل مركبات تويوتا العائلية.. شاهد

قد يعجبك ايضا