4 طرق سريعة لكسب المال باستثمار 1000 دولار

- الإعلانات -

إذا كنت قد إدخرت ما لا يقل عن 1000 دولار فننصحك بالتفكير في استثمارها بدلاً من إنفاقها على أشياء تافهة.

لكن السؤال الذي يطرح نفسه بعد ذلك هو: هل يمكنك حقًا كسب المال بسرعة من خلال الاستثمار بمبلغ 1000 دولار فقط؟

حسب خبرتي الشخصية فإن الإجابة ستكون نعم.

في حين أن هناك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها كسب المال بسرعة عن طريق القيام بوظائف معينة أو من خلال أشياء مثل التسويق بالعمولة أو التسويق عبر البريد الإلكتروني ، فإن جني الأموال بالفعل من خلال استثمار مبلغ 1000 دولار فقط قد يمثل نوع من التحدي ، و بصراحة ، فإنه عادة ما يشتمل على مخاطر عديدة.

ومع ذلك ، و بغض النظر عن ارتفاع نسبة المخاطرة ، و حتى في حال كنت تعيش على راتب ثابت ، فقد لا يزال بإمكانك توفير ما يصل إلى 1000 دولار لتخصيصها للاستثمار كما أنك مطالب بذلك إذا كان مستقبلك المالي يعني لك شيئا.

قبل الغوص في طرق الاستثمار ، تجب الإشارة إلى أن هناك بعض مبادئ العقلية التي تحتاج إلى الالتزام بها.

و يعد تجاوز عقلية الندرة أحد أهم هذه المبادئ فنرى بأن الكثير منا يعيش حياته مؤمنا بأنه لا يوجد ما يكفينا جميعا – أي أنه ليس لدينا ما يكفي من الوقت أو المال أو العلاقات أو الفرص للنمو وعيش الحياة على نطاق أوسع و أرحب.

هذا مجرد نظام اعتقاد. فكر وستصبح. إذا كنت تعتقد أنه لا يمكنك أن تصبح ثريًا أو حتى جني مبلغًا كبير من المال من خلال استثماره في أدوات استثمار مربحة قصيرة الأجل ، فهذه مجرد حواجز عقلية أكثر من أي شيء آخر.

بالتأكيد ، امتلاك المزيد من الأموال لاستثمارها سيكون أمرًا مثاليًا، لكنه غير ضروري.

طالما يمكنك تحديد الإستراتيجية الصحيحة التي تناسبك ، فكل ما عليك فعله هو العمل على التوسع.

إنه مشابه لإنشاء عرض إعلاني عبر الإنترنت ، وتحديد معدل التحويل الصحيح من خلال التحسين ، ثم توسيع نطاق ذلك.

إذا كنت تعلم أنه يمكنك استثمار دولار واحد وتحقيق دولارين ، فستستمر في استثمار دولار واحد.

إبدأ على نطاق صغير. جرب طرقًا مختلفة. تتبع وحلل النتائج الخاصة بك. لا تنشغل كثيرًا بالطريقة التي ستصبح بها ثريًا بين عشية وضحاها. هذا لن يحدث أبدا كما أننا لا نعدك بذلك. و لكن إذا كان بإمكانك الاستفادة من إحدى الطرق التالية لكسب المال من خلال استثمار دفعات صغيرة من رأس المال على مدى فترات قصيرة من الوقت ، فكل ما عليك فعله هو تكبير حجم الإستثمار.

إذا كان لديك 1000 دولار للاستثمار ، يمكنك كسب المال بطرق متنوعة. لكن هناك بعض الأساليب التي تتفوق على غيرها. نحن لا نتحدث عن استراتيجيات الإستثمار طويلة المدى. هذه الإستراتيجيات تعد الأفضل إذا كنت تتطلع للاستثمار على مدى أجل يتراوح ما بين سنتين و 5 سنوات. بل نحن نتحدث هنا بالأساس عن طرق يمكنك من خلالها كسب المال بسرعة.

هذا لا يعني أنك لست بحاجة إلى استراتيجية طويلة المدى ولكن إذا كنت تتطلع إلى خلق بعض الزخم وتوليد بعض رأس المال بسرعة ، على المدى القريب ، فقد تساعدك استراتيجيات الاستثمار التالية على القيام بذلك

4 طرق سريعة لكسب المال باستثمار 1000 دولار

1. المضاربة في سوق الأسهم

التداول اليومي في سوق الأسهم ليس لضعاف القلوب. إنه يتطلب الجرأة والتصميم. يتطلب الأمر أيضا فهم العوامل المختلفة المؤثرة في سوق الأسهم. يجدر الإشارة بإن هذا المجال ليس شيئًا مخصصًا للهواة كما أنه ليس لعبة حظ. ولكن ، إذا تعلمت بشكل جيد و على أسس صحيحة ، فهي تعتبر طريقة يمكنك من خلالها و في غضون ساعات جني مبلغ كبير من المال باستثمار صغير نسبيًا.

هناك أيضًا طرق تساعدك على الحد من المخاطرعندما يتعلق الأمر بالمضاربة في سوق الأسهم مثل أن تتأكد من تعيين حدود وقف الخسارة لخفض أي احتمال لحدوث انخفاضات كبيرة في قيمة إستثماراتك.

2. استثمر في دورة لكسب المال

يعد الاستثمار في نفسك من أحد أهم الاستثمارات التي يمكنك القيام بها. على الرغم من أنك قد لا تكون قادرًا على تحديد عائد محقق على هذا النوع من الإستثمار ، فإنه لن يوجد إستثمار أفضل منه.

استثمر في ذاتك. استثمر في تعليمك. تعلم. تكيف. أنمو. و اكتشف ما أنت شغوف به.

هناك الكثير من الدورات التدريبية التي تعلمك طرقا مبتكرة لكسب المال على الإنترنت. الجزء الصعب يتمثل في إيجاد الدورات المناسبة لك. إبتداءا من العمل الحر إلى التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، إلى تحسين محركات البحث، فإن الاحتمالات لا حصر لها. اقض بعض الوقت في البحث بعناية لاختيار ما يناسبك.

3. تداول العملات المشفرة

نسمع اليوم قيمة العملات المشفرة آخذة في الصعود. في حين أن تداولها قد يبدو محفوفًا بالمخاطر إلا أنه يمكنك الحد من بعض التداعيات الناتجة عن تداول سيئ التوقيت. و قبل الغوص في عالم العملات الرقمية ، ثقف نفسك. ابحث عن دورات تدريبية تهتم بهذا المجال.

وتعلم تعقيدات تداول العملات مثل Bitcoin و Ether و Litecoin وغيرها.

4. إستثمر في سهم واحد

ربما لن يكفيك مبلغ 1000 دولار لشراء سهم واحد من أسهم شركة أمازون ، التي يستمر سعر سهمها في الارتفاع في أعقاب جائحة COVID-19. لكن يمكنك البدء بشراء سهمين على الأقل لشركات أخرى أنت مؤمن بعملها.

تعد منصة Evest أحد أفضل الخيارات لشراء الأسهم الفردية. لديها واحدة من أكثر المنصات تقدمًا لشراء وبيع الأسهم ، بالإضافة إلى إجراء بحث قوي حول الأسهم التي ترغب في شرائها. بالإضافة إلى ذلك ، فقد بدأوا في تقديم عمولة 0 دولار على الأسهم ، لذلك ستوفر المال عند الشراء.

اقرأ أيضا: هل باتت مشتقات الحليب بعيدة عن مائدة السوريين؟

قد يعجبك ايضا