ملجأ للحماية من الضربات النووية للبيع على “إي باي”.. سعره 1.6 مليون يورو، وهذه أبرز خصائصه (صور)

- الإعلانات -

ملجأ للحماية من الضربات النووية للبيع على “إي باي”.. سعره 1.6 مليون يورو، وهذه أبرز خصائصه (صور)

عُرض ملجأ ألماني مخصص للحماية من أي ضربات نووية، يعود لحقبة الحرب الباردة، للبيع على موقع “إي باي” الشهير للتسوق، وتم عرض الملجأ للبيع مقابل 1.6 مليون يورو، حسب صحيفة “Daily Mail” البريطانية، السبت 5 نوفمبر/تشرين الثاني 2022.

كما أوضح الموقع البريطاني أن المخبأ الذي يمتد على مساحة 850 متراً مربعاً، ويقع في ولاية شمال الراين، غربي ألمانيا، مدعم بجدران خرسانية بسُمك 3 أمتار.

فيما يقع المخبأ تحت الأرض، وقد استخدم من جانب القوات المسلحة الألمانية، وهو مزوّد بمولد كهربائي وخزانات مياه ووقود ونظام صرف صحي، بالإضافة إلى أبواب فولاذية عملاقة، ومستودع للأغذية.

كما ذكر الإعلان الخاص بالملجأ أنه سيتوجب على المشتري إجراء عدد من الإصلاحات، وذلك نظراً لعدم استعمال المكان لفترة طويلة من الزمن.

حيث أوضح الوكلاء العقاريون: “المخبأ في حالة جيدة بشكل عام، لكن يجب تنقيته من بعض الأشياء التي تركها المستأجرون السابقون، وسيتعين إصلاح العديد من الأنظمة وفحصها، حيث تم قطع التوصيلات الكهربائية.

حسب الموقع البريطاني تتضمن الوثائق الخاصة بالمخبأ مخططات الدوائر المختلفة، وتسخير الكابلات، والتوثيق، وخطط الموقع والمقاطع العرضية.

اقرأ ايضاً:جدل تركي حول «دمْج» الفصائل شمال سوريا: إردوغان لم يتخلّ عن «أوهامه»

 

قد يعجبك ايضا