شاومي تمكنت من شحن أحد هواتفها بالكامل في أقل من 8 دقائق .. رقم قياسي جديد

- الإعلانات -

شاومي تمكنت من شحن أحد هواتفها بالكامل في أقل من 8 دقائق .. رقم قياسي جديد

إحدى الميزات التي يعمل عليها مصنعو هواتف أندرويد المحمولة أكثر من غيرها لتضمينها في هواتفهم المستقبلية هي الشحن السريع للغاية ، وبهذا المعنى ، فإن شياومي تتقدم بخطوة واحدة على منافسيها لأنها تواصل تحسين سرعة الشحن لهواتفها الذكية.

والدليل الجيد على ذلك هو أن أحدث إصدار من Redmi Note قد حطم للتو رقمًا قياسيًا جديدًا ، حيث يمكن شحنه بالكامل في أقل من 10 دقائق.
كما أكد Xiaomi4mi ، فقد حطم العملاق الصيني للتو رقم قياسي جديد في الشحن السريع مع إصدار Redmi Note 12 Explorer Edition الذي تم إطلاقه مؤخرًا.

وبالتالي ، فإن أفضل هاتف Redmi حتى الآن ، بفضل الشحن السريع بقوة 210 واط ، قادر على إعادة شحن بطاريته التي تبلغ 4300 مللي أمبير في الساعة من 0 إلى 100٪ في أقل من 8 دقائق ، وبالتالي تجاوز جهاز IQOO 10 Pro الذي يمكن شحنه بسرعة 200 وات ، بطاريته 4700 مللي أمبير في 10 دقائق.

قبل وصول الإصدار Redmi Note 12 Explorer Edition ، كان العملاق الصيني يختبر هاتفه Xiaomi Mi 11 Ultra بشحن سريع 200 وات ، ولكن يبدو الآن أن الشركة التي تتخذ من بكين مقراً لها تمكنت من تحسين السرعة لتقليل أوقات الشحن.

يعد هاتف Xiaomi Redmi Note 12 Explorer Edition ، بلا شك ، أفضل هاتف ذكي من شياومي ضمن النطاق المتوسط ​​المتميز ، نظرًا لأنه بالإضافة إلى الشحن فائق السرعة 210 واط ، فإنه يحتوي أيضًا على شاشة OLED مقاس 6.67 بوصة 120 ، و معالج MediaTek Dimensity 1080 وكاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل.

اقرأ ايضاً:قائمة هواتف سامسونج التي حصلت على نظام أندرويد 13 حتى الآن

قد يعجبك ايضا