استخدام واتساب أو أي تطبيق آخر برقم هاتفي ثاني مجهول لدولة أخرى مجانا

- الإعلانات -

استخدام واتساب أو أي تطبيق آخر برقم هاتفي ثاني مجهول لدولة أخرى مجانا

إجراء مكالمات برقم خاص أو مجهول هو أمر جربناه جميعًا في وقت ما ، خاصةً عندما كنا صغارًا وأردنا لعب مزحة. ولكن الآن يستخدم الجميع واتساب ، ولحسن الحظ أو للأسف ، فإن إرسال رسالة إلى شخص ما دون أن يرى رقمنا أمر مستحيل.

الشيء الوحيد الذي تحتاجه لتكون قادرًا على استخدام واتساب هو رقم هاتف محمول ، لكن بدون بطاقة SIM لا يمكننا فعل أي شيء. هذا هو السبب في أننا لا نستطيع إنشاء حساب من الكمبيوتر ولا توجد إمكانية لاستخدامه على الأجهزة اللوحية إلا إذا كان ذلك من خلال إصدار الويب.
كل هذا يجعل من المستحيل عمليا إرسال الرسائل بشكل مجهول ، على الأقل حتى الآن. وهناك تطبيق يسمى Numero eSIM ، متاح لنظامي أندرويد و iOS يمكننا من خلاله إنشاء حساب جديد لتطبيق واتساب دون ظهور رقمنا واسمنا.

ما يفعله هذا التطبيق هو منحك رقم يمكننا من خلالها الكتابة على واتساب دون أن يعرف أي شخص أننا نحن. ومع ذلك ، لكونك تطبيقًا خارجيًا ، فسيتعين علينا أن نأخذ في الاعتبار أنه حتى تستعمل الرقم بشكل دائم يجب جمع 400 نقطة ، ويكون ذلك بعدة طرق سريعة كمشاهدة الفيديوهات واكمال التحديات ، و دعوة الأصدقاء .

الآن إذا تلقيت أي رسالة مجهولة على هاتفك المحمول ، فستعرف أنه لا يجب عليك الرد وأن أحد أصدقائك قد يكون قرر تشغيلها لقضاء وقت ممتع.
في مدونة حوحو سبق وتم التطرق إلى تطبيقات من هذا النوع ، لكنني شخصيا وجدت أن هذا التطبيق هو الأفضل حيث أستعمله لمدة 4 أشهر ، ويتوفر على دعم فني لأي مشكلة قد تواجهك ، كما أنه إذا كنت تفضل الدفع فيمكنك ذلك بدون أن تقوم بالإستعانة بالطرف أعلاه التي تطرقنا إليها للحصول على الرقم.

رابط التطبيق :Numero eSIM: ارقام وهميه

الموضوع من طرف محمد عرفة

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:

قد يعجبك ايضا