بالفيديو .. يوتيوبر يسبق آبل ويصنع أول آيفون قابل للطي والمفاجأة أنه يعمل بشكل جيد

- الإعلانات -

بالفيديو .. يوتيوبر يسبق آبل ويصنع أول آيفون قابل للطي والمفاجة أنه يعمل بشكل جيد

لقد كانت قناة 科技 美学 على اليوتوب التي يقودها The Rock ، هي التي بدأت العمل على إنشاء نسختها القابلة للطي من iPhone. كما يذكر في الثواني الأولى من الفيديو ، “من بين أكبر سبع شركات تصنيع هواتف في العالم ، قدمت ست منها بالفعل شاشات قابلة للطي”. آبل ، مع ذلك ، هي الوحيدة التي لم تطلق هذا النوع من الهواتف بعد . على الرغم من براءات الاختراع التي تظهر جهاز iPhone من هذا النوع.

لهذا السبب ، طرح The Rock على نفسه السؤال: “هل يمكننا أن نبني واحدًا بأنفسنا؟” الجواب بالطبع نعم. هذا ما يبدو عليه iPhone القابل للطي الذي لم تصممه آبل .
على قناته على اليوتوب ، لا يعرض The Rock لنا النتيجة النهائية فقط. بالإضافة إلى ذلك ، شارك أيضًا في عملية تصميم وتطوير iPhone V ، وهو إصدار قابل للطي يأخذ اسمه من Z Flip من Samsung.

وفقًا لفلسفة تصميم الجهاز القابل للطي ، قام The Rock بفصل المكونات الداخلية لجهاز iPhone إلى جزأين. الجزء العلوي الذي يحتوي على البطارية ومستشعرات الكاميرا الأمامية والخلفية. من ناحية أخرى ، يحتوي الجزء السفلي على اللوحة الأم للجهاز ، إلى جانب المعالج والذاكرة. كلا المنطقتين متصلتان في المفصل المركزي.


كم من الوقت استغرق إنشاء هذا iPhone القابل للطي؟ وفقًا للمبدع ، فقد كان جهدًا استغرق عامًا كاملاً حتى يتحقق. للقيام بذلك ، استخدم ما يصل إلى ثلاث طابعات ثلاثية الأبعاد لإنشاء حافظة لأجزاء iPhone ، مما يسمح لها بالطي ، مع الحفاظ على جميع الميزات المهمة.

هاتق iPhone V هذا يدعم اتصال 5G ، وهو مدعوم بمعالج A16 Bionic. كما أن لديها كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل وشاشة Super Retina XDR وإمكانية طيها إلى النصف. ليس سيئًا لمشروع من صنع المعجبين.

اقرأ ايضاً:صورة عائلية لعطلة الشتاء.. هل يمكنك اكتشاف الخطأ خلال 11 ثانية؟

قد يعجبك ايضا