هذه هي الهواتف الخمسة ذات أطول عمر للبطارية في عام 2022 .. بعضها تستمر ليومين من الإستعمال حسب الشركات

- الإعلانات -

هذه هي الهواتف الخمسة ذات أطول عمر للبطارية في عام 2022 .. بعضها تستمر ليومين من الإستعمال حسب الشركات

هل سئمت من نفاد بطارية هاتفك بهذه السرعة ؟ حسنًا ، قد يكون الوقت قد حان لتغييره بواحد جديد. إذا كان ما تريده هو عدم القلق باستمرار بشأن استقلالية هاتفك الذكي المقبل ، فنحن نقدم لك هنا قائمة بهواتف أندرويد ذات أطول عمر للبطارية هذا العام.

ليس هناك شك في أن هواتف أندرويد التي تتمتع بأفضل عمر للبطارية هي عادة العلامات التجارية الرئيسية للهواتف المحمولة. الآن ، من المهم الإشارة إلى أن هناك أيضًا نماذج متوسطة المدى يمكن الوصول إليها والتي تأتي مع استقلالية رائعة في البطارية . هل تريد أن تعرف ما هم؟ حسنًا ، ألق نظرة على القائمة التالية:

– ROG Phone 6

من بين الهواتف الذكية المتطورة التي تم إطلاقها في عام 2022 ، يعد هاتف ROG Phone 6 المخصص للاعبين هو الأفضل من حيث الاستقلالية. هذا بفضل بطاريته الاستثنائية التي تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة والتي تمكن من توفير ما يصل إلى يومين من الاستخدام العادي. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنه إذا كنت تستخدمه للعب ، فسيتم تقليل الاستقلالية بشكل كبير. سعره؟ 1149 دولار .

– Samsung Galaxy A53 5G

الآن ، ليس من الضروري إنفاق أكثر من 1000 دولار للحصول على هاتف محمول يتمتع باستقلالية بطارية كبيرة. في الواقع ، يأتي هاتف Samsung Galaxy A53 5G متوسط ​​المدى مزودًا ببطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة تدوم يومًا ونصف ، وهو أمر غير معتاد بالنسبة للهاتف المحمول الذي يكلف حوالي 340 دولار.

– Huawei Nova Y70

خيار آخر رخيص لهاتف محمول به الكثير من البطارية هو Huawei Nova Y70 مقابل 282 دولار . وفقًا للشركة المصنعة ، يمكن أن يوفر استقلالية هذا الهاتف ما يصل إلى 12 ساعة من تشغيل الفيديو المستمر. و مع الاستخدام العادي؟ حسنًا ، في هذا السياق ، تدوم بطارية 6000 مللي أمبير حتى 3 أيام.

– Samsung Galaxy S22 Ultra

يعد الهاتف الأفضل من سامسونغ لهذا العام من جميع الجوانب ، بما في ذلك الاستقلالية. يمتلك هذا الهاتف من العلامة التجارية الكورية بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة يمكنها أن تدوم أكثر من يوم بسهولة حتى مع الاستخدام المكثف. سعره؟ حسنًا ، حوالي 1349 دولار.

– Google Pixel 7 Pro

أخيرًا ، لا يمكننا ترك Pixel 7 Pro الذي تم إطلاقه مؤخرًا خارج هذه القائمة. يحتوي هذا الرائد البالغ 899 دولار على بطارية 5000 مللي أمبير في الساعة قامت غوغل بتحسينها لتستمر لمدة يوم ونصف بفضل التحسينات في استهلاك الطاقة التي يوفرها معالج Tensor G2 الجديد .

اقرأ ايضاً:شاومي تمكنت من شحن أحد هواتفها بالكامل في أقل من 8 دقائق .. رقم قياسي جديد

قد يعجبك ايضا