تصميم الجيميل الجديد أصبح إجباريا على الجميع .. لن يكون من الممكن العودة إلى التصميم القديم

- الإعلانات -

تصميم الجيميل الجديد أصبح إجباريا على الجميع .. لن يكون من الممكن العودة إلى التصميم القديم

بدأت غوغل في طرح تصميم الجيميل المدمج الجديد في أواخر يوليو. ومع ذلك ، كل هذه الأشهر ، كان تفعيل الواجهة الجديدة اختياريًا.

ديناميكية لن تكون ممكنة بعد الآن لأن غوغل ستترك التصميم الجديد إجباري على الجميع بشكل دائم ، وبدون إمكانية العودة إلى التصميم السابق.
أعلن فريق غوغل عن التصميم الجديد لـلجيميل كتجربة متكاملة جديدة ، نظرًا لأنه لا يتعلق فقط برسائل البريد الإلكتروني ولكن أيضًا الدردشة و Spaces و Meet موحدة في نفس الواجهة.

وهذا يعني أن البريد الوارد لا يزال هو بطل الصفحة الرئيسية ، ولكن في الشريط الجانبي سيكون لدينا إمكانية الوصول لفتح الدردشة أو المساحات أو Meet في نفس واجهة الجيميل . تصميم بدأ الترويج له في بداية عام 2022 وتم تنفيذه تدريجيًا لجميع المستخدمين اعتبارًا من يوليو.

ومع ذلك ، لم يكن تصميمًا إلزاميًا. على الرغم من تحديث هذا التصميم تلقائيًا في حساب الجيميل الخاص بنا ، إلا أنه يمكننا العودة إلى التصميم السابق في أي وقت. خيار لن يكون متاحًا بعد الآن ، كما ذكر فريق غوغل :

اعتبارًا من هذا الشهر ، ستصبح واجهة المستخدم هذه هي تجربة الجيميل الرسميو ، مع عدم وجود خيار للعودة إلى ” التصميم القديم “. باستخدام واجهة المستخدم الجديدة ، لا يزال بإمكان المستخدمين تغيير مظهر الجيميل ونوع البريد الوارد والمزيد من خلال الإعدادات السريعة.

ومع ذلك ، لن تكون هذه مشكلة ، حيث يمكنك تخصيص مظهر هذا التصميم. إذا لم تكن مهتمًا بوجود الدردشات أو Meet أو Spaces في الشريط الجانبي ، فيمكنك اختيار إزالة الاختصارات من إعدادات الجيميل.

اقرأ ايضاً:جميع الطرق لإيجاد البريد إلكتروني لأي شخص ومعلومات عنه

قد يعجبك ايضا