ميزة جديدة من واتساب لا إزعاج بعد اليوم !!

- الإعلانات -

ميزة جديدة من واتساب لا إزعاج بعد اليوم !!

يَعِدُّ واتساب ميزة جديدة ستساعدك على التحكم في الإشعارات الواردة من المجموعات الكبيرة.

دون الحاجة إلى اتخاذ أي إجراء إضافي أو الانتقال إلى الإعدادات ، سيقوم واتساب بإسكات الإشعارات من المجموعات بعدد معين من المشاركين.

يعمل فريق واتساب على العديد من الميزات في وقت واحد لتحسين جوانب مختلفة من التطبيق. لا يزال بعضها قيد التطوير ويتم اختبار البعض الآخر في الإصدار التجريبي من واتساب .

تمت إضافة ميزة جديدة إلى هذه المجموعة الأخيرة ستوفر عليك الاضطرار إلى التعامل مع الإخطارات الواردة من المجموعات الكبيرة. على الرغم من أن تطبيق WhatsApp يحتوي على خيارات مختلفة لتهيئة إشعارات المجموعة ، إلا أن هذا الخيار الجديد سيكون تلقائيًا

كما هو مذكور في WABetaInfo ، يقوم واتساب بالفعل بتنفيذ القدرة على كتم الدردشات الجماعية الكبيرة تلقائيًا. وظيفة متاحة حاليا فقط لأولئك المستخدمين الذين يشاركون في الإصدار التجريبي من التطبيق.

الديناميكيات بسيطة ، حيث لن يضطر المستخدمون إلى اتخاذ أي إجراء من أجل واتساب لتفعيل هذا الخيار. عندما تتجاوز المجموعة 256 مشاركًا ، سيُظهر لهم واتساب رسالة مثل “تضم هذه المجموعة أكثر من 256 مشاركًا وتم كتم صوتها تلقائيًا للمساعدة في تقليل الإشعارات”.

بالطبع ، سيتمكن المستخدم من إعادة تشغيل الإشعارات دون أي مشاكل أو الاستمرار في استخدام الإعدادات التي تم تعيينها في المجموعة. إنها ديناميكية بسيطة يمكن أن تكون مفيدة عند الانضمام إلى مجموعات كبيرة حتى لا تصبح الإشعارات مصدر إزعاج.

في الوقت الحالي ، سيتعين علينا الانتظار لرؤية هذا الخيار في حساب واتساب الخاص بنا ، حيث يتعين عليه اجتياز مرحلة الاختبار قبل تنفيذه في الإصدار الثابت.

اقرأ ايضاً: استخدام واتساب أو أي تطبيق آخر برقم هاتفي ثاني مجهول لدولة أخرى مجانا

قد يعجبك ايضا