مسافر بأمريكا يحاول تهريب مسدس داخل دجاجة

- الإعلانات -

عثر مفتشون أمنيون في أحد مطارات فلوريدا على مسدس محشو داخل دجاجة نيئة.

وقالت إدارة الأمن المواصلات في فلوريدا، إن الراكب كان متجها إلى بورت أوبرنس، في هايتي، في حين قال نستور إغليسياس، المتحدث باسم تحقيقات الأمن الداخلي، المشرفة على التحقيق في وزارة الأمن الداخلي الأمريكية، إنه لا يمكنه الإفادة بأي تفاصيل إضافية؛ لأنها “قضية جنائية مستمرة وقبلت للمحاكمة”.

وسجلت نقاط تفتيش إدارة أمن المواصلات الأمريكية عددا قياسيا من محاولات تهريب المسدسات في مطارات فلوريدا، عام 2022. فقد حمل الركاب معهم إلى نقاط التفتيش في مطارات الولاية أكثر من 700 مسدس حتى الآن هذا العام، وهو رقم يفوق أي عام سابق، بحسب بيان صحفي صادر عن الإدارة.

وأشارت إدارة أمن المواصلات إلى أن جميع الأسلحة النارية المكتشفة في نقاط التفتيش تقريبًا كانت في وضعية إطلاق النار، ومعظمها يحتوي على ذخيرة.

وأفاد كوشيتز من إدارة أمن المواصلات، في بيان، بأن “الكبس العرضي على الزناد قد يتسبب بمأساة”. وتابع: “على كل راكب تحمل مسؤولية معرفة مكان مسدسه قبل دخوله الحاجز الأمني”.

مسافر بأمريكا يحاول تهريب مسدس داخل دجاجة

بالنسبة للعديد من الركاب، أدى جلبهم أسلحة إلى المطارات لعمليات توقيف وإخطارات كي يمثلوا أمام المحكمة.

وقالت إدارة أمن المواصلات إنّ الغرامات المدنية المفروضة من قبلها قد تصل إلى 13910 دولارات، حتى لو لم يلق القبض على الراكب.

وعلى الأسلحة النارية أن تكون موضبة في الأمتعة المسجلة، وفق القواعد التي حددتها إدارة أمن المواصلات لكيفية توضيب الأسلحة والذخيرة، على موقعها الإلكتروني.

اقرأ أيضا: حطّم كعكة الزفاف على وجه عروسه.. فيديو يقلب تيك توك

قد يعجبك ايضا