نادين نسيب نجيم تُحدث ضجة على السوشيال ميديا بفيديو خاص من منزلها

- الإعلانات -

بطريقتها التلقائية العفوية، احتفلت النجمة نادين نسيب نجيم بانطلاق الحلقة الأولى من الجزء الثاني من مسلسل “صالون زهرة” عبر منصة “شاهد”، والتي حققت نسب مشاهدة عالية.

وروجت نادين للموسم الجديد بمقطع فيديو طريف من منزلها، فظهرا بملابس كاجوال وهي ترقص وتتفاغل مع تتر المسلسل وترقص بحركات طريفة، لتعلن بذلك انطلاق الحلقة الاولى، وهو ما تفاعل معه الجمهور وأثنوا غلى طرافتها وتلقائيتها في الترويج لاعمالها وصدق حركاتها.

وشاركت الممثلة اللبنانية متابعيها عبر انستغرام بمقطع فيديو طريف من داخل المنزل وهي تجلس مع أصدقائها وبيدها النرجيلة، وفي حركة مضحكة سحبت منها الدخان وغيرت في ملامح وجهها وعينيها، قبل ان تكمل بعفويتها المعهودة رقصة طريفة بوضع يدها على رأسها وهز خصرها، تعبيراً عن سعادتها بنجاح الحلقة الاولى من المسلسل.

وبعد احتفالها العفوي مع اصدقائها، نشرت نادين منشورا عبر خاصية الستوريز أعلنت فيها أنها متعبة وتمر بوعكة صحية، لتعود وتطمئن محبيه من خلال الردّ على إحدى المتابعات التي سألتها عن حالتها الصحية وكتبت “شوي احسن حرارتي بتكسر شوي عم باخد ادوية ونايمة بس عندي بعد مشهد واحد اليوم وبودع صالون زهرة”.

يشار إلى أن مسلسل “صالون زهرة” بموسمه الثاني يشارك نادين في بطولته معتصم النهار ومجدي مشموشي، وكل من الفنانات سامية الجزائري وهدى شعراوي ووفاء موصلي، وهو من إخراج جو بو عيد.

اقرأ أيضا: شيرين تصدم الجمهور بالزواج من حسام حبيب مجدداً

قد يعجبك ايضا