سيات مهددة بالإنقراض – وكالة عربي اليوم الإخبارية

- الإعلانات -

سيات مهددة بالإنقراض

عندما فصلت مجموعة فولكس واجن للسيارات علامة كوبرا عن علامة سيات للسيارات في عام 2018 ، كانت كوبرا طراز يحظى بشعبية ولازالت في إزدياد ونمو متطور للمحافظة عليها ، وحاليًا تعمل كوبرا على عدد طرازات جديدة ، و مع هذه التطورات ماذا حصل لشركة سيات الأم ؟ فولكس واجن استحوذت عليها عام 1990 ولكن لم يتم أي تخطيط أو توضيح لمستقبل سيات الأسبانية .

سيارات سيات مهددة بالإنقراض
السيد توماس شافر ، رئيس شركة سيات والمدير التنفيذي لفولكس واجن ، علق قائلاً : “نحن لانريد أن نقتل سيات . إنما علينا تحديد مستقبلها فقط “، ويقول أن شركة السيارات المتعثرة التي تشهد انخفاض حاد في مبيعاتها في أوروبا بنسبة 45 % شهر يوليو ، و 42 % شهر أغسطس ، مقارنة بالأشهر نفسها من العام الماضي ” تعتبر بوضعٍ جيد حتى العام 2028 أو 2029 ” .

يمكن تحويل سيات إلى علامة لخدمات النقل على غرار العلامة الفرعية موبيلايز التي أسستها رينو مؤخرًا على حسب ماقاله توماس ، وهكذا لن يتم التداخل في مبيعات علامتي سيات و سكودا ، التي أدت لمنافسة في المبيعات .

رئيس سيات يجد أن الشركة ” هي علامة شعبية للعملاء الشباب ” ، و يجعلنا نفكر في علامة داسيا من رينو ، بطابع أكثر رقي . توماس حدّد أنها تلبي احتياجات السوق الأوروبية وما زالت تتمتع بشعبية في المملكة المتحدة والنمسا وخاصة في بلادها في إسبانيا ، أما علامة كوبرا قال عنها توماس أنهم لن يسعوا لزيادة حجم الإنتاج ، وإنما سيكون لها وضع حاد لتجذب جمهورًا أكثر تمردًا و شبابًا .

إقرأ أيضاً: غوغل تضيف قسم جديد لمحرك البحث لمتابعة مباريات كرة القدم في كأس العالم قطر 2022 لحظة بلحظة

قد يعجبك ايضا