عمر الشريف وديانا حداد اعتنقا الاسلام وريما فقيه أصبحت مسيحية..اليكم أبرز النجوم الذين غيروا ديانتهم

- الإعلانات -

عمر الشريف وديانا حداد اعتنقا الاسلام وريما فقيه أصبحت مسيحية..اليكم أبرز النجوم الذين غيروا ديانتهم

لطالما كانت الديانات من أهم الثوابت التي يرفض الكثيرون المساس بها أو حتى التصريح عنها خصوصاً اذا كانوا يشغلون منصباً في الوسط الفني بينما نرى في الجانب الآخر الكثير من الفنانيين الذين لا يكترثون لهذه الضوابط ويعتبرونها حرية شخصية غير آبهين بالعادات والتقاليد والثقافات المجتمية.

ونرى الكثير من الفنانيين و المشاهير الذين أعلنوا عن دياناتهم ولم يكتفوا بذلك فقط بل كان لديهم الجرأة على اعلانهم اعتناق ديانة مختلفة عن ديانتهم الأساسية إما لاقتناعهم بها واما لأسباب أخرى والتي كان أبرزها الحب والزواج.

اليكم أبرز المشاهير الذين اعتنقوا ديانات غير دياناتهم:

مادونا​​​​​​​
مغنية و ممثلة أمريكية ولدت عام 1958 انتقلت من الديانة الكاثوليكية إلى اليهودية حيث تُعتبر من أتباع طريقة القابالا.

اليكم أبرز النجوم الذين غيروا ديانتهم

عمر الشريف​​​​​​​

قرر اعتناق الإسلام قام بتغيير دينه بعد أن وقع بحب فا​​​​​​​تن حمامة خلال تصوير فيلم صر​​​​​​​اع في النيل وغير اسمه وتزوج منها بعد طلاقها من زوجها المخرج عز الدين ذو الفقار وعلى الرغم من هذا وقع الطلاق في النهاية.

محمد علي كلاي​​​​​​​​​​​​​​
وهو بطل العالم للوزن الثقيل في الملاكمة ثلاث مرات، ولد علم 1944 وانتسب في شبابه إلى جماعة “أمة الإسلام” التي كانت ناشطة في صفوف الأمريكيين​​​​​​​، ثم انتقل من المسيحية إلى الإ​​​​​​​سلام و غير اسمه​​​​​​​ من كاسيوس إلى محمد علي تيمناً بنبي الإسلام.

ريما فقيه​​​​​​​
ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية ريما فقيه على الرغم من تصريحها انها كانت فخورة من كونها مسلمة لكن على الرغم من ذلك قررت أن تعتنق المسيحية بإرادتها للزواج من المنتج العالمي وسام صليبي المسيحي الذي جمعتها معه قصة حب

ديانا حداد:
تزوجت الفنانة ديانا حداد من المخرج والمنتج الإماراتي سهيل العبد أواخر عام 1995، والذي وصفته بأنه الحب الحقيقي الوحيد في حياتها، ​​​​​​​وقد اعتنقت ديانا الإسلام على يده، وأثمر زواجهما عن ابنتين، هما صوفي وميرا.​​​​​​​​​​​​​​

آيس كيوب
اسمه الحقيقي أوشيا جاكسون ويبلغ من العمر 48 عاما، هو مغنى راب شهير ولد فى لوس انجلوس واعتنق الإسلام في أوائل التسعينيات.

المصدر: الفن

اقرأ أيضا: أول تعليق من ريم الرياحي بعد اتهامها بالخيانة الزوجية

قد يعجبك ايضا