الآن ستتمكن من استخدام نفس حساب واتساب على جهازين مختلفين!!

- الإعلانات -

الآن ستتمكن من استخدام نفس حساب واتساب على جهازين مختلفين!!

من واتساب ، استمروا في العمل على الوضع متعدد الأجهزة الذي تم الإعلان عنه منذ حوالي عام. هذه الوظيفة ، التي وعدت بإعطاء خيار استخدام نفس حساب واتساب على عدة أجهزة في نفس الوقت ، كانت في مرحلة التطوير منذ شهور ، والآن ، أخيرًا ، يبدو أنها جاهزة.

في الواقع ، اعتبارًا من اليوم ، من الممكن بالفعل استخدام الوضع متعدد الأجهزة للحصول على نفس حساب واتساب على هاتف أندرويد أو الجهاز اللوحي ، أو على العديد من الهواتف المحمولة في نفس الوقت. للقيام بذلك ، نعم ، سيتعين عليك أولاً التسجيل في الإصدار التجريبي من واتساب لتجربته .
بدأ خيار ربط حساب واتساب بجهاز أندرويد اللوحي أو بالعديد من الهواتف المحمولة في وقت واحد متاحًا من الإصدار 2.22.24.18 من واتساب ، الذي تم إصداره مؤخرًا من خلال غوغل بلاي ، لجميع المستخدمين المسجلين في الإصدار التجريبي للتطبيق.

بعد تثبيت التحديث ، سنرى خيارًا جديدًا يظهر في قائمة الخيارات بقسم “الأجهزة المرتبطة” يسمى “الأجهزة المرتبطة (تجريبية)”.

سيؤدي النقر فوق هذا الخيار إلى عرض الشاشة التي تشير إلى إمكانية إضافة حساب واتساب الخاص بنا إلى جهاز لوحي يعمل بنظام أندرويد ، بالإضافة إلى الخطوات التي يجب اتباعها للقيام بذلك.
تتكون هذه الخطوات من تنزيل تطبيق واتساي على الجهاز اللوحي ثم اتباع الإرشادات لمسح رمز الاستجابة السريعة وربط الحساب بالجهاز اللوحي.

من ناحية أخرى ، كما ورد في WABetaInfo ، بدأ بعض المستخدمين بالفعل في العثور على خيار ربط حساب واتساب بعدة هواتف محمولة في وقت واحد ، باتباع نفس الخطوات المذكورة أعلاه. في الوقت الحالي ، نعم ، لا يبدو أن هذه الوظيفة متاحة للجميع.

مهما كان الأمر ، فإن واتساب يقترب شيئًا فشيئًا من الوفاء بوعده بتزويد المستخدمين بإمكانية امتلاك نفس الحساب على جميع أجهزتهم ، وبالتالي اتباع خطى منصات المراسلة الأخرى ، مثل تيليغرام.

إقرأ أيضاً: سيات مهددة بالإنقراض

قد يعجبك ايضا