فرنسا تطرد 3 سيّاح صوروا فيلم خادش داخل سيارة قرب برج إيفل

- الإعلانات -

ألقت قوات الأمن الفرنسية القبض على 3 بريطانيين (رجل وامرأتان) بعد القبض عليهم متلبسين بفضحية تصوير فيلم إباحي فاضح بالقرب من برج إيفل في العاصمة الفرنسية باريس.

ونشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية تقريرًا حول الواقعة والتي أسفرت في النهاية عن ترحيل البريطانيين الثلاث من الأراضي الفرنسية لإثارتهم الجدل في الأماكن العامة.

وفي تصريح حصري للصحيفة البريطانية، قال آندي لي وعارضات الأزياء ديسي إيفي لاني، ولاسي أمور أنهم اقتادوا سيارة أجرة بنوافذ مظللة نحو برج إيفل من أجل تصوير مقطع فيديو إباحي لكنهم فوجئوا بتصرف السلطات الفرنسية.

فرنسا تطرد 3 سيّاح صوروا فيلم خادش داخل سيارة قرب برج إيفل

وتابع آندي لي: “عند وصولنا إلى ساحة برج إيفل، بدأنا بتصوير عدة لقطات لمدة ساعة تقريبًا، ثم ركبنا السيارة وفوجئنا بمرور امرأة بالقرب منا والتي بدورها قامت بالإبلاغ عنا”.

وأردف يقول: “لاحقًا، فوجئنا بسيارة شرطة تقف بالقرب منا لكنها لا تحمل أية علامات، أدركنا حينها بأننا مراقبون، قبل أن يترجل شرطي منها ويتوجه نحونا ليخبرنا بأن علينا أن نرتدي ملابسنا”.

وتابع: “عندما ارتدت الفتيات ملابسهن لم يشعرن بالسعادة على الإطلاق، كنا نعلم خطئنا لكن الشرطة كانت غاضبة منا حتى إنهم قاموا بمصادرة الكاميرا وأجبروني على حذف جميع الصور وطلبوا منا المغادرة”.

وأضاف آندي: “كان الوضع جنونيًا، حين بدأ الفرنسيون بالصراخ علينا بلغتهم الأم لذلك لم نفهم عليهم سوى عدة كلمات ومنها (مقرفون ومقززون) أجبرونا على مغادرة المكان فورًا”.

اقرأ أيضا:

قد يعجبك ايضا