من علم الطاقة.. نصائح ذهبية لجلب البركة إلى منزلك

- الإعلانات -

منذ سنين وفي مختلف الثقافات تواجد البركة في المنزل يحسن من المزاج ويدب الرزق والإلفة والوفق في المنزل.

وفي السطور ندلّك على وسائل جلب البركة إلى المنزل بالاستعانة بعدد من النصائح الذهبية من علم الطاقة :

– لا تستهيني بمشاكل الكهرباء المتواجدة في أرجاء منزلك، بل أصلحيها بشكل عاجل و هذا لأن للكهرباء ومصادر الإضاءة دور كبير وهام ومؤثر على الجهاز العصبي للإنسان، كما أن تواجد النور في المنزل أمر يجلب البركة إليه .

– لا تتركي أحد عناصر السباكة معطلاً بل احرصي على إصلاح كل ما يتلف من السباكة. على سبيل المثال إذا تلف أحد الصنابير أحضري واحداً جديداً في نفس اليوم وركبيه. وهذا لأن إهدار الماء فيه إهدار لكل من المال وكذلك الصحة .

– اهتمي بالنوافذ بشكل كبير واحرصي بصفة دائمة على تنظيفها وإصلاح ما تلف منها، وإذا تطلب الأمر تغييرها غيريها. وهذا لأن النوافذ تعتبر من أبرز المصادر التي تدخل الطاقة لمنزلك. لذا حافظي عليها واجعليها مفتوحة لأطول فترة ممكنة حتى يدخل النور إلى منزلك .

– مصادر التبريد أو التدفئة في المنزل يجب أن تكون صالحة للاستخدام. فمن وقت إلى آخر نظفيها وأزيلي ما يتواجد عليها من أتربة وشوائب لأنها تشكل جزئاً هاماً في المنزل.

– تعتبر خطوة التخلص من كل ما هو قديم وتالف من أهم الخطوات لتوفير البركة بالمنزل ، فالأشياء القديمة الغير صالحة للاستخدام لا تجلب التقدم بأي منزل .

– لا تنسي دخول أشعة الشمس إلى منزلك لأنها مصدر لكل ما هو مفيد للفرد وللمنزل نفسه. لذا إذا كنتِ تنوي الإنتقال إلى منزل جديد عليكِ الإطلاع أولاً على موقعه واختيار الموقع الذي يسمح لأشعة الشمس بالدخول إليه.

اقرأ أيضا: ترك جيشه وحيداً وعاد إلى فرنسا متخفياً.. لماذا هرب نابليون فجأة من مصر؟

قد يعجبك ايضا