بالصور.. لكزس تتعاون مع أديداس لإنشاء RX 500h خاصة مستوحاة من النمر الأسود

- الإعلانات -

بالصور.. لكزس تتعاون مع أديداس لإنشاء RX 500h خاصة مستوحاة من النمر الأسود

قررت لكزس الاحتفال بإصدار فيلم شركة مارفل ستوديوز “النمر الأسود: واكاندا للأبد” بنسخة خاصة من سيارتها RX 500h مستوحاة من الفيلم. تم إنشاؤها بواسطة طلاب في مدرسة أديداس للتعليم التجريبي في التصميم (SEED) ، وتتميز بالعديد من الإيماءات إلى اللغة المحلية للفيلم الخيالي.

صُممت كجزء من مجموعة واكاندا للأبد من أديداس، وهي عبارة عن مجموعة مختارة من المنتجات التي تعمل على الإجابة على السؤال “ماذا لو كان لدى واكاندا فريق رياضي وطني؟” إن أداء لكزس RX 500h يجعلها السيارة المثالية للمشروع، حسب قول لكزس.

تم الانتهاء من التصميم الخارجي بنفس الظل الأرجواني الموجود في الكثير من مجموعة واكاندا للأبد، بينما تم ترصيع نقش الماس عبر غطاء المحرك المستوحى من عقد مخلب النمر الأسود. في الوقت نفسه، فإن مزيدًا من التفاصيل الذهبية بمثابة تكريم لبدلة البطل الخارق.

لكزس تفتح الباب أمام براعة تصميم النساء من السكان الأصليين بتعاونها مع أديداس

سيارة لكزس الرياضية متعددة الاستخدامات مغطاة أيضًا بشارات خاصة على الجنوط والظهر وأماكن أخرى مكتوبة بأبجدية واكاندا الخيالية. بالإضافة إلى شارات إف سبورت ولكزس، فإن كلمة فايب بريميوم مكتوبة أيضًا في النص الموجود على ظهر السيارة.

في الداخل، تتميز المقاعد بنمط الطباعة الذهبي المستوحى من “النمر الأسود: واكاندا للأبد” الذي ابتكرته شركة أديداس، كما هو الحال بالنسبة لإدراج لوحة الباب وجزء من عجلة القيادة. نقاط اللمس الرئيسية، مثل وسادة عجلة القيادة ومساند الرأس، مغطاة بنفس مادة مثل النعل الأوسط المستخدم في حذاء أديداس 4D-FWD.

في مكان آخر، يتم تغطية الأسطح حول ناقل الحركة بالخشب المقطوع بالليزر والزخارف الذهبية، وتتميز لوحات عتبة الباب باسم إف سبورت المكتوب بأبجدية واكاندا.

قالت سابينا شارفوروس ريدمون، القائدة الإبداعية في لكزس إنترناشيونال” لكزس متحمسة لرعاية مصممين المستقبل. نحن نرى أن مدرسة أديداس للتعليم التجريبي في التصميم تمثل وضعًا طبيعيًا جديدًا يفتح الأبواب أمام ما يُطلق عليهم النساء من السكان الأصليون، والأشخاص الملونون في مساحة التصميم. إنها لحظة خاصة يتم فيها منح المبدعين الصغار الفرصة لتوسيع نطاق إبداعاتهم إلى ما بعد استيعابهم. تؤمن لكزس بهذه الرواية ويسعدها أن تكون جزءًا من هذه العملية “.

بالإضافة إلى سيارة العرض الجديدة هذه، تعاونت لكزس وأديداس لإنشاء قميص ذي إصدار محدود صممه الطلاب في مدرسة أديداس للتعليم التجريبي في التصميم متوفر فقط لاختيار المؤثرين، القميص يتميز بالمثل الأفريقي “علّم امرأة، علّم أمة” بأسلوب منمق في شكل تاتيجاكي الياباني التقليدي، في المقدمة. في غضون ذلك، يظهر على ظهر القميص جدول دوري مكتوب بلغة الـ واكاندا.

جدير بالذكر أن فيلم النمر الأسود: واكاندا للأبد، عُرض في دور السينما في 11 نوفمبر.

سعودي اوتو

إقرأ أيضاً:الآن ستتمكن من استخدام نفس حساب واتساب على جهازين مختلفين!!

قد يعجبك ايضا