قم بتحسين هذه الأشياء الـ10 على الفور إذا حصلت على المال

- الإعلانات -

هناك أشياء مهمة جدًا يمكنك شراؤها بالمال ستأخذ حياتك إلى المستوى التالي. الانتقال من الفقر إلى الغنى. بمجرد حصولك على ترقية مالية ، قم بتحسين هذه الأشياء العشر. في الحال!

قم بتحسين هذه الأشياء الـ10 على الفور إذا حصلت على المال

1. وجهك

نحن لا نمزح. أصلح وجهك. قم بإصلاح أسنانك والاعتناء بها. الأنف المعوج أو تلك البقع على جلدك ، قم بزيارة طبيب التجميل.

وجهك هو كيف ما تستخدمه للتواصل مع الناس على أساس يومي. ستزداد ثقتك في نفسك وسترى تأثير الفراشة في كل جانب من جوانب حياتك. أظهر تقرير صادر عن عالم العمالة ICA أن الأشخاص الذين يتمتعون بوجه جميل يكسبون أموالًا أكثر بنسبة 15٪ من متوسط ​​نظرائهم وسيتم تعيينهم وترقيتهم بشكل أسرع.

ستدفع هذه العمليات عن نفسها ومن المحتمل أن تكسب المزيد منها. لكن الناس سيجدونك أكثر جاذبية ، الأمر الذي سيؤدي إلى عائدات عالية الجودة ، والتي ستُترجم إلى مهارات اجتماعية أفضل ، وهذا يغير الطريقة التي تعيش بها الحياة.

بمجرد حصولك على المال ، لا يوجد سبب يمنعك من الارتقاء بحياتك.

2. قوتك الجسدية

الوجه هو أسهل شيء لإصلاحه. يستغرق الأمر أقل قدر من الوقت لرؤية التغيير. لذلك يجب أن تكون قادرًا على الاستمتاع به.

وكلما كنت بصحة أفضل ، كلما كان المال أكثر متعة ، لذا لا تتردد ، احصل على مدرب ، وادفع لهم مقدمًا وأخبرهم أنك تريد حقًا التحول. سوف يزيلون الفوضى من أجلك وسيساعدون في إبقائك مسؤولاً. لقد دفعت المال بالفعل ، لذا فقد حان الوقت لاسترداد شيء ما مقابل استثمارك. ستشعر بتحسن. سيلاحظك الناس ، تزداد الثقة أكثر فأكثر. بمجرد أن ترى النتائج ، ستصبح مدمنًا.

إذا كنت جالسًا على الأريكة تشاهد هذا الآن وتغازل فكرة الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ، فاعلم أن هذا الشعور مؤقت. بمجرد أن تبدأ هذه النتائج في الظهور ، ستصبح جزءًا طبيعيًا من هويتك .

2. الأفرشة والوسائد والبياضات الخاصة بك

إذا وجدت صعوبة في النوم أو الدخول في مناطق النوم العميقة أو جسمك فلن تستطيع الحصول على أقصى قدر من الإنتاج خلال اليوم. يدفع الفقراء مبالغ زائدة لشراء السيارات وأجهزة التلفاز ، والأثرياء يدفعون مبالغ زائدة مقابل مراتبهم ووسائدهم . مهما كان الرقم الذي تفكر فيه في ذهنك ، فلا بأس في إنفاقه على مرتبة جيدة و مريحة ، فلن تندم على القرارأبدا.

إحصائيًا ، تقضي ثلث حياتك في السرير، لذا أنت تستثمر نقودك بشكل جيد. لا يفكر المرء عندما يتعلق الأمر بالوسائد.

3. طعامك

أثناء السعي وراء لقمة العيش ، كان عليك تقليل مصاريفك في كافة المجالات .

عندما تجني بعض المال ، يتغير فهمك للسلوك. فجأة ، تصبح ذكيًا بما يكفي لتدرك أن الطعام هو في الواقع وقود. إذا كنت تأكل هذا بدلاً من ذلك ، فيمكنك إضافة ساعة عمل إضافية للتركيز على التدريب البدني في يومك. الهدف هنا هو زيادة جودة استهلاكك مع تقليل الكمية.

4. الجدول الزمني الخاص بك

بمجرد حصولك على المال ، يصبح هدفك هو توضيح جدولك الزمني. تنتقل من قول “نعم” على كل شيء إلى قول “لا” لمعظم الأشياء . وكلما قل ما عليك فعله، كلما استمتعت بالأشياء ، كلما أردت العمل أكثر. هذا هو المكان الذي ينبع منه الإبداع.

من الصعب أن تكون مبدعًا أو تستمتع بهذه الحياة ، عندما تحمل الصخور إلى أعلى الجبل ، مثل سيزيف طوال اليوم ، فقط للقيام بذلك مرارًا وتكرارًا غدًا ، استعن بمصادر خارجية لكل شيء.

العقل المشغول سيدمر قدرتك على خلق أي شيء عظيم. لذا ، خذ هذا الأمر على محمل الجد ، الآن بعد أن أصبح لديك المال ، سيرغب الآخرون في الحصول على وقتك .عليك حينها أن تختار ،هل ستتناول القهوة مع هذا الشخص الغريب لمدة ساعة أو تقضي بدل ذلك الوقت مع طفلك وزوجتك أونفسك في التأمل من خلال الاستماع إلى كتاب صوتي رائع أثناء المشي في الطبيعة، أو الاستحمام بالفقاعات؟

5. موقعك
قد لا تدرك ذلك ، لكن المكان الذي تعيش فيه هو القرار الأكثر أهمية الذي ستأخذه في حياتك. إحصائيًا ، سيؤثر ذلك على من تتزوج ، ومن هم أصدقاؤك ، وما تفعله من أجل المتعة وحتى الانتماء السياسي والمعتقدات الدينية في الحياة.

كلما اقتربت من المال ، زادت الأموال التي ستربحها. ومع ذلك ، حتى لو كنت في المكان المناسب ، فقد يكون تغيير المواقع أفضل لك. إذا بدأت من القاع ، كما تعلم ، فإن القاع ليس مكانًا لطيفًا للعيش فيه . إذا كنت محاطًا بغريبي الأطوار فلن تترك فرصة للأشياء الجيدة أن تدخل حياتك.

6. الراحة
لحسن الحظ ، بالنسبة لك ، فإن المال يشتري الراحة. الخصوصية هي أكثر الأشياء ملاءمةً.

7. خدمات تنظيف المنزل واشتراكات للضروريات
قد يبدو هذا تافهاً ولكن الاستعانة بمصادر خارجية للمهام التافهة في حياتك مهم جدا، يمكنك أن تدفع لشخص ما لتنظيف منزلك ما سيوفر لك المزيد من الوقت لإكمال واجباتك الأخرى. ابحث عن الناس وادفع لهم مقابل كل شيء.

8. قصصك ومغامراتك
إليك كيف تصبح الشخص الأكثر إثارة للاهتمام في الغرفة. أنت تعيش حياة تستحق أن تخبر الآخرين عنها . أنت تسافر وتقوم دائمًا بتجربة أشياء جديدة. تدخل في مغامرات ، وتركز على الرحلة ، وليس على الوجهة فقط .

كلما جربت أكثر ، اكتشفت من أنت. إن الإنفاق على التجارب يجعلك في الواقع أكثر ثراءً . يعيش معظم الناس ويموتون دون أن يكتشفوا أنفسهم. سوف تلهمهم ، سوف يضيء نورك ساطعًا ، لأن لديك شيئًا مثيرًا للاهتمام حقًا تقوله في عالم يشاهدون فيه إعادة عرض نفس البرامج التلفزيونية.

9. العمل الخيري
أنت مشغول بإعادة استثمار كل شيء في عملك لدرجة أنه ليس لديك الكثير لتتبرع به. لكن هذا يحتاج إلى التغيير ونحن نضمن أنك سترى عائدًا إيجابيًا على استثمارك. تريد أن تعرف سرًا ، الكون يعطي المزيد لمن هم على استعداد للعطاء أكثر.

10. خزانة ملابسك
قبل أن تقفز وتطلب زوجًا جديدًا من الأحذية الرياضية باهظة الثمن ، عليك أن تستمع جيدًا هنا ، الجودة الدائمة أهم من الكمية والموضة المؤقتة. هذا هو السبب وراء الظن بأن جميع الأثرياء يرتدون نفس الملابس لكن هذه الأخيرة مصنوعة من أفضل الأقمشة الخالدة عالية الجودة و بدون شعارات.

إذا كنت تشعر أنه ليس لديك ما ترتديه ، فهذا لأنك تشتري الكثير من السلع البالية ذات الجودة المتدنية.

اقرأ أيضا: قاعدة الـ 5 ساعات تحوّلك من شخص عادي لشخص مميز ناجح!

قد يعجبك ايضا