كل شئ عن 3 ميزات لآخر تحديث كبير لخرائط غوغل

- الإعلانات -

كل شئ عن 3 ميزات لآخر تحديث كبير لخرائط غوغل

تم تحديث خرائط غوغل مؤخرًا لتشمل بعض الميزات الجديدة الخاصة بهذا الموسم ، خاصة الآن مع اقتراب عيد الميلاد. هذه هي الطريقة التي جعلتها غوغل معروفة من خلال مدونتها الخاصة ، والتي تصف فيها الميزات الجديدة التي سترافق الخرائط الشهيرة وتطبيق التنقل.

تعد خرائط غوغل أحد أكثر تطبيقات الخرائط شيوعًا في العالم ، ولهذا السبب تحديدًا ، قدمنا ​​لك في الماضي سلسلة من الحيل لتحقيق أقصى استفادة منه. مع هذا التحديث الجديد وميزاته الجديدة ، أصبح أكثر قوة.

تم تحديث خرائط غوغل بثلاث ميزات جديدة لموسم العطلات. يمكن البدء في استخدام اثنين منهم على الفور. وهي كالتالي :

– البحث باستخدام Live View

كان Live View جزءًا من خرائط غوغل لفترة من الوقت الآن. تم تقديم ميزات جديدة لهذه الميزة في سبتمبر الماضي ، مما يسمح باستخدامها للبحث باستخدام الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز ومساعدة التجوّل الافتراضي.

بدءًا من الأسبوع المقبل ، سيبدأ نشر بحث Live View في مدن مختلفة حول العالم ، والتي تشمل حاليًا لندن ولوس أنجلوس ونيويورك وباريس وسان فرانسيسكو وطوكيو. سيكون متاحًا على نظامي iOS و أندرويد وسيسمح ، من بين أشياء أخرى ، باستكشاف المناطق الداخلية للأماكن القريبة للعثور على الأماكن التي تهم المستخدم (أجهزة الصراف الآلي ، والمتاجر ، وما إلى ذلك).
– البحث عن محطات الشحن القريبة

أولئك الذين لديهم سيارة كهربائية سيقدرون هذه الحداثة. ستتيح لك الخرائط الآن العثور على محطات الشحن وستقدم معلومات في الوقت الفعلي حول أجهزة الشحن القريبة من المستخدم.

سيكون استخدام هذه الميزة سهلاً مثل إجراء بحث على خرائط غوغل ، في هذه الحالة “محطات الشحن”. مع ذلك ، سيتلقى المستخدم جميع المعلومات اللازمة. هذه الميزة متاحة بالفعل على كل من أندرويد و iOS.

– البحث عن أماكن يسهل الوصول إليها للأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة

تم تقديم هذه الميزة بالفعل في عام 2020 في أستراليا واليابان والمملكة المتحدة والولايات المتحدة ، بحيث يمكن للأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة معرفة ما إذا كانت وجهتهم لديها تدابير الوصول اللازمة.

تم إطلاق هذه الميزة على مستوى العالم بالفعل ، وأصبح تشغيلها أمرًا بسيطًا مثل تحديد قسم “الأماكن التي يمكن الوصول إليها” في تطبيق خرائط غوغل . عند إجراء بحث ، سيظهر رمز كرسي متحرك على الخريطة لإظهار الأماكن التي يمكن الوصول إليها.

إقرأ أيضاً: تويتر تحدد مدة زمنية للحصول على علامة التوثيق الزرقاء

قد يعجبك ايضا