وزارة الداخلية تكشف ملابسات مقـ.ـتل المحامي ” مانع اسماعيل النومان ” بريف دمشق

- الإعلانات -

وزارة الداخلية تكشف ملابسات مقـ.ـتل المحامي ” مانع اسماعيل النومان ” بريف دمشق

كشفت وزارة الداخلية في بيان ملابسات مقـ.ـتل المحامي ” مانع اسماعيل النومان “، واعلنت ان شرطة ناحية الكسوة ألقت القبض على الفاعل.

وورد في تفاصيل القضية حسب البيان: “أعلمت شرطة ناحية الكسوة عن وجود جثـ.ـة لشخص بالعقد السادس من العمر مجهولة الهوية مرمية على الطريق العام داخل مدينة الكسوة على جانب الطريق .

وعليه تم إرسال الدوريات والأدلة الجنـ.ـائية إلى المكان وحضرت هيئة الكشف الطبي والقضائي وتبين أن سبب الوفاة يعود إلى الأذيـ.ـة الدماغيـ.ـة الرضية الناجمة عن كسـ.ـور في عظـ.ـام الجمـ.ـجمة .

وقال البيان: “من خلال البحث و جمع المعلومات تمكنت شرطة ناحية الكسوة من معرفة هوية صاحب الجثـ.ـة و تبين أنها عائدة للمحامي مانع اسماعيل النومان تولد ١٩٦١ دير الزور من سكان صحنايا .

وتابع البيان: “من خلال التحري وجمع المعلومات تمكنت شرطة ناحية الكسوة من التوصل للفاعل ويدعى (احمد .ع) تولد ١٩٩٧ تم تشكيل عدة دوريات وإلقاء القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على صدم المحامي المذكور ووضعه ضمن مركبته نوع ميكروباص ونقله إلى مدينة الكسوة ورميه جانب الطريق العام بمكان غير مأهول بعد أن أخذ حقيبته الشخصية و بداخلها بطاقتيه الشخصية والنقابية و جواله ومبلغ مالي وإخفائها ضمن منزله ثم قام بإصلاح مركبته لاخفاء معالم الجـ.ـريمة.

وذكر البيان انه تم حجر مركبته واسترداد الحقيبة والأغراض المذكورة مع المبلغ المالي، وان التحقيقات مستمرة، وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء لينال جزاءه العادل .

قد يعجبك ايضا