سامسونغ تطلق أول بطولة افتراضية لكرة القدم في المنطقة

- الإعلانات -

سامسونغ تطلق أول بطولة افتراضية لكرة القدم في المنطقة

أعلنت شركة “سامسونغ”، عن إطلاق النسخة الأولى من بطولة “Space Cup” على منصة “Roblox”، لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شهر كانون الأول/ ديسمبر، ويأني ذلك احتفالاً بموسم كرة القدم الجاري في المنطقة “FIFA 2022”.

وسيشارك في هذه البطولة الحصرية، 8 من أفضل اللاعبين المؤثرين من دول مختلفة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسيشكل كل منهم فريقاً من 3 لاعبين ممن سجلوا للمشاركة في البطولة، وبعد ذلك ستتنافس الفرق الـ8 على بطولة “Space Cup” التي تستمر يومين.

ووفق محمد العزاوي، رئيس التسويق الرقمي والعلامة التجارية في المقر الإقليمي لشركة “سامسونغ” للإلكترونيات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، “فإنّ بطولة Space Cup ستمكن اللاعبين الذين ينتمون إلى الجيل “زد” من تجربة أجهزة سامسونغ، والاستمتاع برياضة كرة القدم التي يفضلونها، إضافة إلى التفاعل مع لاعبين آخرين في أحداث ممتعة وتنافسية”.

وأضاف العزاوي، أنّ “هذه البطولة ستؤدي إلى تجارب هادفة ومسلية لإتاحة الفرصة أمام جمهورنا من هذا الجيل للتنافس والتفاعل ضمن مجتمع الألعاب في المنطقة”.

وللمشاركة في هذه البطولة، يتعين على اللاعب تنزيل تطبيق “Roblox” والبحث عن لعبة “Samsung Space Tycoon”، والوصول إلى “Space Cup” في القاعة الرئيسية، ومن ثم التقاط صورة “سيلفي” لمشاركتها مع كابتن فريق البلد الذي ينتمي إليه.

كما ويمكن لأي شخص التسجيل في البطولة عبر رابط منصة الرسائل الاجتماعية “Discord”.

وإضافةً إلى البطولة الرئيسية، ستبدأ “سامسونغ” بإطلاق أربع ألعاب منفصلة جديدة لعشاق كرة القدم و”Roblox”، للمشاركة بها خلال المدة الممتدة من 19 تشرين الثاني/ نوفمبر إلى 16 كانون الأول/ ديسمبر 2022.

ويذكر أنّه في وقت سابق من العام الجاري، كشفت “سامسونغ” عن Space Tycoon، الملعب الافتراضي الذي بُني داخل منصة “Roblox” في عالم “الميتافيرس”، الذي صُمم بصورة أساسية ليناسب العملاء الذين ينتمون إلى الجيل “زد” لإنشاء الألعاب وتشغيلها ومشاركة التجارب، باستخدام أجهزة “سامسونغ” الإلكترونية.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

قد يعجبك ايضا