الأحدث من LG هو شاشة يمكن تعليقها حرفيًا

- الإعلانات -

الأحدث من LG هو شاشة يمكن تعليقها حرفيًا

لقد مر أكثر من عام منذ أن تخلت LG عن سوق الهواتف الذكية ، لكن هذا لا يعني أن الكوريين كانوا هادئين. بل العكس تماما. كانت الشركة استباقية بشكل خاص في مجال أجهزة التلفزيون الذكية ، حيث توصلوا إلى ابتكار شيء مبتكر مثل التلفاز القابل للطي.

وبالنظر إلى شغف LG باللوحات الكبيرة ، فليس من المستغرب أن يكون أحدث ما تقدمه الشركة هو شاشة كمبيوتر يمكن تعليقها حرفيًا. وفقًا لتقارير من The Verge ، فإن شاشة LG Libero ، كما يطلق عليها ، هي أحدث رهان ثوري للشركة المصنعة.

على ما يبدو ، فإن فكرة LG وراء تطوير هذا الجهاز ليست سوى توفير مساحة في مقصورات المكاتب. تم إطلاق شاشة LG Libero Monitor في أغسطس الماضي ، ولها دعم يمكن وضعها في موضعين: كقاعدة لوضعها على الطاولة ، أو لتعليقها مباشرة.

تصميمها ذكي للغاية. يتيح الدعم الذي يعمل كقاعدة وعلّاقة إمساكها في أي من الوضعين دون أي مشكلة ، ووفقًا لجهة التصنيع ، يضبط اتجاه الشاشة تلقائيًا عند قلبها.

ليس هناك شك في أنها شاشة مثيرة للاهتمام للغاية ، والتي يمكن أن تكون مفيدة للغاية كشاشة خارجية ، أو كبديل لجهاز موجود. تتميز شاشة LG Libero بدقة 1440 بكسل QHD وتدعم HDR 10. يعمل مصدر الطاقة الخاص بها عبر USB C كما تحتوي أيضًا على مكبرات صوت مدمجة.

بالنسبة لتوافرها وسعرها ، يمكن بالفعل شراء LG Libero Monitor من البائعين المعتادين ، بما في ذلك  أمازون ، بسعر 499  دولار . إذا كنت بحاجة إلى شاشة جديدة ولديك مساحة صغيرة (ويمكنك تحمل تكاليفها) ، فإن الأمر يستحق شراءها .

اقرأ أيضاً: Honor تطلق هاتفا قابلا للطي بمواصفات فائقة

قد يعجبك ايضا