5 أحلام لو شفتها لا تحكيها ولا تحاول تفسرها.. سقوط الأسنان والأفراح الأبرز

- الإعلانات -

5 أحلام لو شفتها لا تحكيها ولا تحاول تفسرها.. سقوط الأسنان والأفراح الأبرز

يعتقد بعض الناس أن عالم الأحلام هو مجرد انعكاس للعقل الباطن وما يدور في العقل الباطن ، لكن بالنسبة للآخرين يعتقدون أن ما يرونه في أحلامهم ليس مجرد انعكاس للعقل الباطن ، ورسم الرموز وعلامات منه يعتقدون أنه عالم معقد، فسّر أحلامهم وابحث عن معناها ، لكن المترجمة في الأحلام أسماء سالم تحذر من 5 أنواع من الأحلام التي يجب على من يراها ألا يخبرها بها أو يبحث عن تفسيرها.

اسم سالم

في البداية قالت مفسرة الأحلام لـ”اليوم السابع” إن الأحلام 3 أنواع، كما جاء بحديث رسولنا الكريم صلي الله عليه وسلم “الرُّؤْيَا ثَلاثٌ : فَبُشْرَى مِنَ اللَّهِ، وَحَدِيثُ النَّفْسِ، وَتَخْوِيفٌ مِنَ الشَّيْطَانِ فَإِنْ رَأَى أَحَدُكُمْ رُؤْيَا تُعْجِبُهُ فَلْيَقُصَّ إِنْ شَاءَ وَإِنْ رَأَى شَيْئًا يَكْرَهُهُ فلا يخبر أحدا فلينهض ويصلي “.

حلم

وأضاف مترجم الأحلام أنه عند تفسير الأحلام يحتاج المرء أن يأخذ بعين الاعتبار موقف الحالم ، لأن رؤية كل شخص مختلفة ، وكذلك خلفية الرؤى الأخرى ، لأن الأحلام تكمل بعضها البعض ، ولكن هناك أيضًا بعض البشائر السيئة ، و غالبًا ما تشير معانيها إلى أشياء سيئة.

لذلك إذا رأيت هذه الأحلام فلا يجب أن تتحدث عنها لأحد في حديث نبينا محمد صلى الله عليه وسلم:

أول هذه الأحلام أن ترى ميتًا يطلب من رجل حي أن يذهب معه ، والرجل الحي يرافقه بشرط أن يكون مكان دخول الميت مجهولًا فلا يتحدث عنه أو حاول شرحها ، يعطي الصدقات ، بمعنى أنها تطرد دارما غير الصحية بالرؤية.

فقدان الأسنان

إذا رأى النائم أن بعض الأسنان تتساقط فلا يخبرنا عن الحلم ولا يستفسر عن ذلك بشرط سقوط السن أو الضرس على الأرض أو دفنها فلا يخبر أحداً ولا يحاول أن يفعل ذلك فسرها.

الفرح والشكوى

إذا رأى الحالم نفسه وهو يتزوج في حفل الزفاف وهتافات وطبول وموسيقى ، فقد يشعر بالبهجة ويقول للحلم أنه خطأ. هناك علامات كثيرة تستحق الثناء على الزواج وارتداء اللون الأبيض في الأحلام ، طالما لا يوجد تمثيل احتفالي في الحلم إذا رأى الفرح والبهجة ، فإنه لا يتحدث عنها أو يحاول شرحها.

فقدت شيئا ذا قيمة

إذا وجد نفسه يفتقد شيئًا ثمينًا أو ثمينًا بالنسبة له ، وبحث عنه ولم يعثر عليه ، فهذا مشهد غير مرحب به لعائلته ، لذا لا ينبغي له التحدث عنه أو محاولة شرحه.

ليس لديهم طعام

ومن الرؤى التي لا تستدعي التفسير: الرؤية التي لا طعام لها قبل الرؤيا ، لأن الشيء لا يستحق المديح ، ولا يتكلم عنها ، ولا يحاول شرحها.

 

اقرأ ايضاً:شاب دخل مستشفى في ألمانيا لعلاج قدمه اليسرى فأجروا له جراحة على اليمنى

قد يعجبك ايضا