يبدو أن شاكيرا وجدت الحب ثانية.. من هو الشاب العشريني الذي كان برفقتها على الشاطئ؟

- الإعلانات -

عاشت المغنية الكولومبية شاكيرا فترة شديدة الصعوبة خلال الأشهر الماضية؛ بعد انفصالها عن لاعب كرة القدم السابق جيرارد بيكيه، لكن على ما يبدو تجاوزت شاكيرا محنتها في الوقت الحالي ووجد الحب طريقه إلى قلبها ثانية.

ورغم أن شاكيرا لم تؤكد الخبر ولم تنفِه، فإن مواقع عديدة، مثل موقع marca المختص بأخبار المشاهير، نشرت أنباء عن احتمالية وجود علاقة حب بين المغنية الكولومبية ومدربها الخاص لركوب الأمواج.

من هو مدرب شاكيرا البالغ من العمر 24 عاماً؟

ووفقاً للتقارير، فإن الشاب الجديد يبلغ من العمر 24 عاماً ويدعى جوركا إزكورديا ويعمل مدرباً لركوب الأمواج.

وقد التقطت عدسات الكاميرات شاكيرا وجوركا على الشاطئ وبدا أن الاثنين مقربان من بعضهما للغاية، وفي حين خمن البعض أنها قد تكون مجرد علاقة صداقة قوية إلا أن آخرين رجحوا وجود قصة حب قد تظهر قريباً للعلن.

ولم تكن تلك المرة هي الأولى التي يتم فيها رؤية شاكيرا وجوركا معاً، حيث ظهرت تكهنات حول علاقة محتملة بين الاثنين في الأسابيع الأخيرة، بسبب مشاهدتهما معاً في العديد من الأماكن العامة عدة مرات.

شاكيرا وبيكيه

يذكر أن المغنية الكولومبية كانت قد أعلنت يوم 4 يونيو/حزيران 2022، في بيان رسمي، انتهاء علاقتها ببيكيه، وهي علاقة استمرت 12 عاماً، وبدأت بعد انتهاء منافسات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، وأثمرت ولادة طفلين هما: ميلان (9 سنوات) وساشا (7 سنوات).

وبعد أشهر من النزاع على حضانة طفليهما استسلم بيكيه أخيراً ومنح شاكيرا الحضانة الكاملة للولدين، وفي هذا الخصوص قالت المغنية ونجم نادي برشلونة السابق، في بيانٍ مشترك نشره فريق شاكيرا الإعلامي: “لقد وقّعنا على اتفاق يضمن راحة طفلينا، وستتم المصادقة عليه بالمحكمة، في إطار مسارٍ رسمي مُبسّط”.

ولم ينتظر لاعب كرة القدم السابق طويلاً ليرتبط مجدداً بعد انفصاله عن شاكيرا، فقد رصدته عدسات الكاميرات منذ أشهر برفقة فتاة قيل إنها حبيبته الجديدة، وأشيع أنها كانت سبب انفصاله عن شاكيرا.

اقرأ أيضا: فنانون سوريون يشتكون الكهرباء والوضع المعيشي

قد يعجبك ايضا