حيلة لتسريع وصول التحديثات على أي هاتف يعمل بنظام أندرويد

- الإعلانات -

حيلة لتسريع وصول التحديثات على أي هاتف يعمل بنظام أندرويد

هل تنتظر تحديثًا لم يصل ؟ تعد تحديثات الأندرويد  محنة للعديد من المستخدمين ، خاصةً لأولئك الذين يولون أهمية للأخبار والتغييرات. نقدم لك اليوم واحدة من أقدم حيل  الأندرويد وأكثرها فعالية للحصول على التحديثات. تعمل هذه العملية على تسريع التحديثات التي تم إصدارها والتي تستغرق وقتًا للوصول إلى هاتفك المحمول. الأمر بسيط للغاية ويمكنك القيام به في بضع ثوانٍ فقط. ولا تحتاج إلى أي تطبيق إضافي!

عندما يتم إطلاق تحديث جديد فإن وصوله إلى هاتفك المحمول يستغرق أسابيع؟ الحيلة التي سنخبرك بها اليوم تقضي على الانتظار في معظم الحالات. بالطبع ، يجب استيفاء سلسلة من الشروط حتى تصبح نافذة المفعول.

– من السهل تسريع وصول تحديثات الأندرويد بهذه الطريقة

عندما يتم نشر التحديث ، يستغرق الأمر عدة أسابيع حتى يتم طرحه بالكامل في العالم بأسره. على سبيل المثال ، قد تصدر  سامسونغ تحديثًا لنظام  أندرويد 13 في أوروبا  والمستخدمون في ألمانيا أو فرنسا يقومون بالتحديث قبل المستخدمين في بلد آخر .

يتم إصدار التحديثات في موجات من المناطق للتحكم في مواطن الخلل المحتملة وعدم نشرها بعيدًا في حالة حدوثها. والخبر السار هو أن هناك طريقة لجعل هاتفك المحمول “يطلب” التحديث مسبقًا. أي قبل أن تصل إليك بنفسها.

عليك ببساطة  الدخول إلى إعدادات هاتفك الذكي والانتقال إلى قسم التحديثات. في كل جهاز يعمل بنظام بالأندرويد ، يكون الأمر مختلفًا. لتبسيط كل شيء يمكنك البحث في الشريط العلوي عن “إصدار الأندرويد ” أو android version .

 

أدخل القسم وابحث عن الخيار “التحقق من وجود تحديثات” هذا هو مفتاح كل شيء. ستجبر هاتفك على التحقق من وجود تحديث ، والذي سيصل إذا تم طرحه. إنه لا يعمل دائمًا ، لذلك نوصي بالقيام به من وقت لآخر.

– إنه ليس شيئًا معجزة ، يجب أن تعرف متى تستخدمه

هذه الحيلة ليست سحرية. لن يتسبب ذلك في تطوير إصدار جديد من  الأندرويد لهاتفك المحمول. من الممكن استخدامه فقط عندما يكون هاتفك الذكي على وشك التحديث أو عندما تعلم أن التحديث قد بدأ في بلدان أخرى.

إذا كان هاتفك المحمول قديمًا فلن يفيدك ذلك ، لأن التحديث الجديد لن  يصلك أصلا حتى وإن تأخر. إنها مجرد القليل من المساعدة لتسريع التحديثات التي تم نشرها بالفعل ولا تصل إلى منطقتك بسرعة.

حوحو للمعلوميات

إقرأ أيضاً: 3 إضافات لغوغل لكروم تساعدك على قياس سرعة الإنترنت الحقيقية لديك

قد يعجبك ايضا