“جمعية حماية المستهلك” تسأل عن مصدر مواد السوق السوداء

- الإعلانات -

رئيس جمعية حماية المستهلك : من أين تأتي المواد إلى السوق السوداء وإن بحث الوزارة حول مصدر المحروقات سيخلق مزيداً من الضغط على المنشآت والفعاليات على اختلافها، وينطبق عليه المثل القائل «فوق الموتة عصة قبر».

وأشار رئيس الجمعية أنه يجب وجود حلول ناجعة جذرية مع ضرورة السماح للتجار والصناعيين بتوريد المحروقات، في ظل عدم القدرة على تأمينها من الجهات الحكومية المعنية، خاصة أن تأثيرات الموضوع على جميع القطاع الاقتصادي ومختلف الفعاليات بما في ذلك المطاعم والمنشآت والمداجن، وبالتالي تتخذ إجراءات لاستمرار عملها، علما أن الغلاء موجود في جميع أنحاء العالم لكن ضعف القوة الشرائية عند المواطن يسبب المشكلة.

المصدر : الوطن

اقرأ أيضا: تهريب الخراف يرفع أسعار اللحوم في سورية

قد يعجبك ايضا