وظيفة مفعلة في هاتفك تستهلك 10٪ من البطارية عليك تعطيلها لأنها غير مهمة كثيرا

- الإعلانات -

وظيفة مفعلة في هاتفك تستهلك 10٪ من البطارية عليك تعطيلها لأنها غير مهمة كثيرا

هل تحتاج المزيد من البطارية على هاتفك المحمول؟ هل الاستقلالية اليومية تقصر؟ على هاتف الأندرويد ، هناك العديد من الخيارات التي يمكنك إلغاء تنشيطها لتحسين استهلاك البطارية ، وبالتالي ، الحصول على ساعات أكثر من الشاشة النشطة. نحن نركز اليوم على واحد يستخدمه العديد من المستخدمين ، ولا يمانعون في عدم استخدامه ويستهلك كثيرًا على أساس يومي. نحن نتحدث عن Always On Display ، وهي وظيفة أصبحت عصرية منذ بضع سنوات ولا تزال موجودة في العديد من الهواتف الذكية اليوم.

Always On Display هي وظيفة تتيح لك تشغيل جزء من الشاشة دائمًا. حتى في حالة قفل الهاتف ، تظهر على الشاشة هذه بعض الإشعارات والتاريخ والوقت. إذا كنت لا تزال ترى الوقت والتاريخ عند قفل هاتفك المحمول ، فهذا يعني أنه تم تنشيطها.

إنها مفيدة للغاية ، لأنها تسمح لك بعدم تشغيل الشاشة عندما تحتاج إلى معرفة الوقت الحالي. على العكس من ذلك ، فإن وجود هذه البكسلات يؤدي إلى استهلاك الشاشة إلى الأبد. قليل ، لكن دائمًا.

– ما مقدار البطارية التي يستهلكها تطبيق Always On Display؟

هناك عدد غير قليل من الدراسات والمناقشات التي كانت مفتوحة منذ سنوات. اعتمادًا على الشركة المصنعة لهاتفك المحمول ونوع شاشة هاتفك الذكي ، سيكون لديك استهلاك أو آخر. تم تحديد المتوسط ​​، بشكل أو بآخر ، بنسبة 10٪ لكل 12 ساعة من استخدام الهاتف الذكي.

أي إذا قمت بفصل الجهاز في الساعة 7 صباحًا عن الشاحن في الساعة 7 مساءً ، فسيكون قد استهلك أكثر أو أقل بنسبة 10٪. بالطبع ، إنه متوسط ​​، ويعتمد كثيرًا على نوع الهاتف الذكي الذي لديك.

والخبر السار هو أنه إذا كنت تفتقر إلى البطارية لإكمال اليوم ، فإن إلغاء تنشيط Always On Display سيعطي هاتفك مزيدًا من العمر. لن يكون الأمر كثيرًا ، لكنه شيء ما. إذا  قمت بتعطيلها  واستخدمت حيل أخرى لتوفير البطارية ، فيمكنك الحصول على عدة ساعات إضافية من الاستخدام اليومي.

– كيف تقوم بإيقاف Always On Display التي تعمل دائمًا؟

تعد Always On Display وظيفة سهلة للغاية لتعطيلها على أي هاتف ذكي في السوق. عليك فقط البحث في  قسم “الشاشة” في إعدادات هاتفك المحمول والعثور على قسم يسمى “الشاشة قيد التشغيل دائمًا” أو ” Always On Display” وتعطيله.

لا يهم نوع الهاتف المحمول الذي لديك ، في جميع الأجهزة الموجودة في السوق ، توجد الوظيفة ضمن إعدادات الشاشة. سوف يستغرق الأمر أقل من دقيقة للعثور على هذه الوظيفة وإلغاء تنشيطها للحصول على المزيد من بطارية هاتفك المحمول. على وجه التحديد 10٪.

حوحو للمعلوميات

إقرأ أيضاً: حيلة لتسريع وصول التحديثات على أي هاتف يعمل بنظام أندرويد

 

قد يعجبك ايضا