غوغل تقرر إغلاق واحدة من أكثر أدواتها الواعدة

- الإعلانات -

غوغل تقرر إغلاق واحدة من أكثر أدواتها الواعدة

في مؤتمر Google I / O في عام 2019 ، أعلنت شركة غوغل ، من بين أمور أخرى ، عن تطوير Duplex ، مجموعة أدواتها القائمة على الذكاء الاصطناعي ، والمصممة لجعل حياة المستخدمين أسهل بكثير.

من بين المستجدات التي تم الإعلان عنها ، تم تضمين إمكانية شراء تذاكر السينما وطلب الطعام والتحقق مما إذا كانت كلمات المرور الخاصة بنا آمنة أو حتى حجز سيارة مستأجرة بطريقة استباقية وشبه آلية.

لكن ، كالعادة مع غوغل ، قررت الشركة التخلي عن المشروع وتركيز جهودها على مشاريع أخرى. تم تأكيد ذلك من قبل الشركة نفسها بإشعار على موقع مساعدة Duplex.

للعمل ، يطلب Duplex web تدريبًا مسبقًا ، والذي لا يمكن القيام به إلا إذا سمح مسؤول موقع الويب بالوصول المجهول إلى الموقع وزود النظام باسم مستخدم وكلمة مرور من خلال أداة Search Console.

باستخدام هذا التدريب وتقنية غوغل ، قدمت Duplex ميزات مثل شراء التذاكر والمنتجات المساعدة ، أو طلب الطعام ، أو شراء تذاكر الطيران ، أو التغيير التلقائي لكلمة المرور ، أو البحث التلقائي عن الكوبونات . كل شيء بأمر صوتي بسيط عبر مساعد غوغل .

لسوء الحظ ، لا يبدو أن Duplex قد وصلت إلى مستوى الاستقبال المتوقع من قِبل غوغل من قِبل مسؤولي موقع الويب ، ولهذا السبب ، فقد تقرر التخلي عن مشروع Duplex web في ديسمبر.

على الرغم من أن الأداة لديها إمكانات ، إلا أن الواقع هو أن دمجها في مواقع الويب تطلب بعض الجهد الإضافي من جانب مسؤولي الموقع ، ومن المحتمل أن يكون هذا هو السبب الرئيسي وراء توقف تنفيذها لفترة قصيرة.

إقرأ أيضاً: بكميات محدودة شاومي تطلق نسخة جديدة من هاتف Xiaomi 12T Pro بتصميم ثوري : إليك المواصفات الكاملة

قد يعجبك ايضا