تطبيق تيليغرام يسمح لك الآن إنشاء حساب دون الحاجة إلى امتلاك هاتف محمول ببطاقة SIM

- الإعلانات -

تطبيق تيليغرام يسمح لك الآن إنشاء حساب دون الحاجة إلى امتلاك هاتف محمول ببطاقة SIM

أصدر تيليغرام تحديثًا جديدًا يجلب عددًا من الميزات المثيرة للاهتمام. شكل جديد للتسجيل ، وخيارات خصوصية جديدة ، والمزيد من الميزات للمحادثات ، من بين أخبار أخرى يمكنك الاستمتاع بها مع أحدث إصدار من تيليغرام .

أحد المستجدات التي يجلبها تحديث تيليغرام هذا هو أنه يمكن للمستخدمين الآن إنشاء حساب دون الحاجة إلى امتلاك هاتف محمول ببطاقة SIM. أي أنه لم يعد من الضروري أن يكون لديك بطاقة SIM للتسجيل.
هذا لا يعني أنه لن يطلب التحقق. سيستمر تيليغرامفي طلب هذه العملية ، ولكن من خلال ديناميكية جديدة:

“يمكنك الحصول على حساب تيليغرام بدون بطاقة SIM وتسجيل الدخول باستخدام أرقام مجهولة باستخدام تقنية blockchain المتاحة على منصة Fragment.”

لذلك إذا كنت ترغب في الحفاظ على الخصوصية ، ولا تريد مشاركة رقم هاتفك ، يمكنك الرجوع إلى Fragment. يسمح لك بإنشاء رقم مجهول وخاص وحصري لتسجيل الدخول إلى تيليغرام.

وهي ليست الحداثة الوحيدة التي نجدها مع هذا التحديث. تم أيضًا تحسين ديناميكيات المؤقت لإزالة الدردشات. يمكن للمستخدمين تمكين هذا الخيار لحذف رسائل الدردشة الجديدة تلقائيًا. بالطبع ، لا يؤثر هذا الإعداد الجديد على الدردشات الحالية.

ومن ناحية أخرى ، سيرى المستخدمون الذين ينتمون إلى مجموعات خاصة صغيرة أن أيًا من الأعضاء (الذين لديهم أذونات لتغيير الإعدادات) سيكون قادرًا على تنشيط المؤقت. بالاستمرار في خيارات الخصوصية ، يضيف تيليغرام أيضًا إمكانية إنشاء رمز QR ، حتى عندما لا يكون لدى الشخص اسم مستخدم ، لمشاركة ملفه الشخصي دون الحاجة إلى مشاركة رقم الهاتف.

اقرأ ايضاً:غوغل تقرر إغلاق واحدة من أكثر أدواتها الواعدة

قد يعجبك ايضا