لحظة لا يمكن السيطرة عليها

- الإعلانات -

أثارت دموع النجم السوري والعالمي غسان مسعود خلال حفل خطوبة ابنته الكاتبة والمخرجة لوتس مسعود من الفنان هافال حمدي نجل الفنان السوري القدير الراحل طلحت حمدي تفاعلاً كبيراً على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي حيث تم تناقل الفيديو عبر الحسابات التي تهتم بأخبار الفن والمشاهير.

وأشار الكثير من رواد السوشال ميديا أن دموع الفنان غسان مسعود هي تعبير واضح عن محبة وحنان الاب وأنه السند الكبير لابنته في هذه الحياة.

من جهته قال النجم السوري غسان مسعود في حديث خاص لـ “سيدتي نت”: ليس لدي أي شي أقوله هذه ابنتي وأصبحت شابة.. هي لحظة لا يمكن التحكم بها والسيطرة عليها إطلاقاً.. هي لحظة خارجة عن التوقع وهي تجربة أولى لي كأب وبالتالي تفسيرها صعب”.

ومن يتابع عائلة النجم السوري غسان مسعود عن قرب يعرف حجم المحبة والترابط بين أفراد الأسرة والروابط الأسرية الكبيرة بينهم كأب وأم وأولاد أو كأشقاء.

يشار إلى أن للنجم غسان مسعود ولدان هما الكاتبة لوتس مسعود والمخرج السدير مسعود والذي حقق شهرة وجماهيرية كبيرة جداً بعد نجاحه الكبير بمسلسل “قيد مجهول” و مسلسل “منعطف خطر”.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني لم يعلن النجم غسان مسعود عن مشروعه للموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023 حيث أنه يقرأ أكثر من مشروع لم يستقر على أحدها بعد بالإضافة إلى عروض يجري الحديث بشأنها في السينما العالمية.

سيدتي نت

اقرأ أيضا: باسم ياخور راعي أغنام في ألمانيا

قد يعجبك ايضا