قبل نهاية السنة .. هذه أفضل وأقوى 6 هواتف يمكن شراءها ب 150 دولار تقريبا

- الإعلانات -

قبل نهاية السنة .. هذه أفضل وأقوى 6 هواتف يمكن شراءها ب 150 دولار تقريبا

العثور على هواتف محمولة بأسعار تقترب من 150 دولار ليس بالأمر الصعب. الشيء الصعب حقًا هو العثور على هواتف محمولة جيدة بهذا السعر.

إذا كنت تفكر في شراء أو إهداء هاتف محمول في نهاية السنة هذا العام ولا ترغب في إنفاق الكثير من المال عليه ، فسنساعدك اليوم في اختيار أفضل الموديلات التي يمكنك شراؤها للحصول عليها بشكل صحيح ، بغض النظر عن احتياجاتك أوذلك الشخص الذي سيحصل على الهدية.

– Xiaomi Redmi Note 11

يعد أحد أكثر لهواتف مبيعة هذا العام 2022 ، ولا عجب في ذلك. فهو يجمع بين مواصفات عالية المستوى ، مثل شاشة OLED 90 هرتز ، أو كاميرا رئيسية بدقة 500 ميجابكسل ، أو بطارية 5000 مللي أمبير في الساعة ، مع سعر غير مسبوق ، والذي أصبح اليوم أقرب إلى 150 دولار من سعره الأصلي.

يمكن شراؤها بسعر جيد من معظم تجار التجزئة العاديين ، بما في ذلك أمازون ومتجر شياومي الرسمي عبر الإنترنت.

– Samsung Galaxy M13

إنه أحد أكثر الهواتف مبيعًا هذا العام في فئته ، ولا عجب. Samsung Galaxy M13 هو هاتف ذكي جميل ومتوازن ، مع شاشة كبيرة بحجم 6.6 بوصة ، وكاميرا خلفية ثلاثية مع مستشعر 50 ميجابكسل ، وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة ، وأحدث إصدار من One UI ، وهو نظام تشغيل سامسونغ قائم على نظام الاندرويد .

يبلغ سعره ما يزيد قليلاً عن 150 دولار ، مما يجعله أحد أفضل الهواتف التي يمكن شراءها أو إهداءه في عام 2022. يمكنك شرائه من أمازون ، في متجر سامسونغ الرسمي عبر الإنترنت.

– Xiaomi Redmi 10 Edición 2022

إذا لم تكن الميزانية كافية لأحدث جيل من سلسلة Redmi Note ، فلا تقلق: يعدهذا الهاتف في إصداره 2022 أحد الهواتف الموصى بها في نطاق سعره

باعتباره أحدث طراز ، فهو يشتمل على شاشة انسيابية بمعدل تحديث 90 هرتزًا وبطارية 5000 مللي أمبير وكاميرا رئيسية 50 ميجا بكسل. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مزود بمعالج MediaTek Helio G88 القوي المحسن للألعاب. إنه متوفر في متجر شياومي الرسمي بخصم كبير.

– realme Narzo 50A Prime

قد لا يكون شائعًامثل الهواتف السابقة ، وهذا بالضبط ما يجعله مميزًا. Realme Narzo 50A Prime هو هاتف ذكي متوسط ​​المدى رائع ، مع توازن رائع بين المواصفات والسعر ، والذي يتميز بتصميمه الدقيق بهيكل فائق النحافة يزيد سمكه عن 8 ملم.

بالإضافة إلى ذلك ، فهو يضم كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل ، وبطارية 5000 مللي أمبير مع شحن سريع وشاشة كبيرة بحجم 6.6 بوصة. كل شيء بأقل من 150 دولار .

– VIVO Y16

مع vivo Y16 لديك فرصة لا تضاهى لشراء أحد أحدث الهواتف التي تصل إلى السوق. إنه هاتف ذكي بشاشة 6.51 بوصة ، وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة ، ونظام أندرويد 12 ، وكاميرا مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل ، وبطاقتي SIM وأكثر من ذلك بكثير ، ولكنه قبل كل شيء يتميز بتصميم مذهل ودقيق للغاية.

– OPPO A54s

خيار آخر مثير للاهتمام للغاية إذا كانت ميزانيتك تقتصر على حوالي 150 دولار . OPPO A54s هو هاتف محمول ميسور التكلفة ومتوازن ، مع تصميم جميل وكاميرا رئيسية جيدة جدًا بدقة 50 ميجابكسل. ربما يكون أحد أفضل الخيارات لمن يبحثون عن هاتف محمول رخيص بكاميرا جيدة.

اقرأ ايضاً:هاتف صيني بكاميرا غير مسبوقة.. هذه أبرز مواصفاته

قد يعجبك ايضا