هل تريد أن تعرف ماذا سيحدث لمدينتك إذا اصطدم بها كويكب؟ جرب هذا الموقع وسوف يخبرك بذلك

- الإعلانات -

هل تريد أن تعرف ماذا سيحدث لمدينتك إذا اصطدم بها كويكب؟ جرب هذا الموقع وسوف يخبرك بذلك

ما رأيك إذا أخبرتك أن هناك صفحة يمكنك من خلالها محاكاة تأثير نيزك في مدينتك؟ هذه هي Asteroid Launcher ، وهي صفحة ويب وظيفتها الوحيدة محاكاة تأثير نيزك في أي مكان في العالم. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن هذا الموقع ، فسنخبرك هنا بكل التفاصيل.

Asteroid Launcher هو موقع ويب يساعدك على محاكاة تأثير نيزك في أي مكان ، ونعم ،باستخدام هذا الموقع ، ستتمكن من اختيار تفاصيل مثل نوع النيزك وحجمه وحتى السرعة.
الشيء المثير للاهتمام حقًا في هذه الصفحة هو أنه من خلال تلك التفاصيل التي أدخلتها ، سيعطيك نفس التطبيق نتائج ، مثل ، على سبيل المثال ، عدد الأشخاص الذين سيموتون من النيزك ، وخصائص فوهة الارتطام ، وعدد الأشخاص سيتعرض لأضرار الحرق ، من بين أشياء أخرى كثيرة.

اعتمد مطورو صفحة الويب هذه على مقالات للدكتور جاريث كولينز والدكتور كليمنس رامبف. للتأكد من أن جميع البيانات التي تم إرجاعها في المحاكاة كانت حقيقية قدر الإمكان. يتيح ذلك للأشخاص خيار استخدام موقع الويب للمتعة أو الفضول أو لأغراض التحقيق البحت.

استخدام هذه الصفحة بسيط حقًا. هذه هي الخطوات التي يجب اتباعها:

– أدخل موقع Asteroid Launcher.

– بمجرد الوصول إلى هناك ، ستتمكن من رؤية على الجانب الأيمن من الشاشة الخيارات المختلفة التي يمكنك تعديلها ، وهي: نوع النيزك وحجمه وسرعته وزاوية التأثير.

– بعد ذلك ، عليك فقط النقر فوق مكان ما على الخريطة للإشارة إلى المكان الذي تريد أن يسقط فيه النيزك.

– بمجرد تحديد الموقع ، اضغط على زر Launch asteroid.

اقرأ ايضاً:يمكن أن تكون ذاكرة الفلاشة أسوأ عدو لك : إليك ما يمكن أن يحدث لك بسبب استخدامها

قد يعجبك ايضا