الخدعة الجديدة لإرسال رسائل فارغة على واتساب

- الإعلانات -

الخدعة الجديدة لإرسال رسائل فارغة على واتساب

واتساب هو تطبيق مراسلة شائع يعرف غالبًا كيف يفاجئنا. لكن هذا الخيار الذي سنتطرق إليه في هذه المقالة ليس على المستوى الأصلي ، بل هو خدعة تتيح لك إرسال رسائل فارغة على واتساب . وهذا يعني أنه بدون هذه الحيلة لن تكون قادرًا على القيام بذلك.

هناك العديد من الحيل لمجموعات واتساب التي يمكنك تجربتها لتكون أطرف على الإطلاق وتفاجئ أصدقائك. ولكن الآن يمكنك أيضًا إرسال رسائل فارغة.

مع مرور الوقت ، يمكننا القيام بمزيد من الأشياء المدهشة على واتساب . لا يمكننا فقط الرد على الرسائل باستخدام الرموز التعبيرية حتى لا نضطر حتى للرد بالنص ، ولكن الآن يمكننا إرسال رسائل غير مرئية. إنها خدعة يمكنك تجربتها من الهاتف الخاص بك وسوف يراها المستخدم الذي يستلمها فارغة ، سواء كان لديه أندرويد أو iOS.

بفضل أحرف Unicode التي قام واتساب بتمكينها ، يمكننا القيام بالسحر. إذا اخترت الحرف الصحيح ، فسترى أنه أصبح مساحة فارغة ، وأن تكون قادرًا على إرسال رسائل غير مرئية أو وضع الحالة الفارغة.

يرتبط حرف Unicode المعني باستنسل برايل ويتم ترجمته إلى مساحة بيضاء. لذلك عندما تنسخ هذه الشخصية وتلصقها ، ستبدو فارغة. أي ، للوهلة الأولى سيكون الأمر كما لو أنك لم تضع أي شيء.

إذا كنت ترغب في تجربته ، فما عليك سوى الدخول إلى هذا الرابط ونسخ الحرف الذي يظهر في منتصف علامات الاقتباس. إنه الرسم الذي نعرضه لكم في الصورة أعلاه ، وهو نوع من 6 دوائر صغيرة مرتبة عموديًا في ثلاث وثلاث. على الرغم من أنه عند مشهدتها للوهلة الأولى ، ستراها فارغة .
من خلال نسخ ولصق هذا الحرف في واتساب، سترى رسالة فارغة تظهر تلقائيًا. شيء من هذا القبيل:

2- أرسل رسائل فارغة على واتساب باستخدام تطبيق

باستخدام حرف Unicode ، من السهل جدًا وضع حالات فارغة أو إرسال رسائل فارغة من واتساب . بالطبع ، إذا رأيت أنه لا يعمل أو أنه لا يمكنك نسخ ولصق الحرف المعني ، يمكنك دائمًا تنزيل تطبيق يقوم بنفس الشيء. يُطلق على التطبيق اسم Empty Messages وهو مجاني. يمكنك تنزيله مباشرة من متجر غوغل بلاي.

العملية سهلة للغاية. فقط افتح التطبيق واضغط على نسخ إلى الحافظة. بشكل افتراضي ، يقوم بإنشاء سطر رسالة فارغ ، ولكن يمكنك زيادة الرقم وسيقوم بإنشاء الرمز المحدد الذي ستحتاج إلى نسخه ولصقه في واتساب . هذا سهل وسريع

اقرأ ايضاً:هل تريد أن تعرف ماذا سيحدث لمدينتك إذا اصطدم بها كويكب؟ جرب هذا الموقع وسوف يخبرك بذلك

قد يعجبك ايضا