المصممة السورية منال عجاج تتألق في مهرجان الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للخيول العربية

- الإعلانات -

المصممة السورية منال عجاج تتألق في مهرجان الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للخيول العربية

أطلت مصممة الأزياء السورية منال عجاج من خلال مشاركة دارها للأزياء الراقية برعاية مسابقة أجمل زي تراثي ضمن سباق جوهرة تاج الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان للخيول، لتبهر محبيها وجمهورها بحضورها وأناقتها.

وقدّمت دار منال عجاج هدايا قيّمة من خلال تقديم قسائم صادرة من محلات منال عجاج كهدية للفائزات وهي عبارة عن فستان من تصاميمها الحديثة وابداعاتها الجديدة لكل فائرة, وقام بتوزيع الجوائز شخصيات مرموقة بحضور اللواء د. “أحمد ناصر الريسي” رئيس منظمة الشرطة الجنائية الدولية و”مسلم سالم العامري” مدير عام قرية الإمارات العالمية للقدرة، ولارا صوايا المدير التنفيذي لمهرجان الشيخ منصور بن زايد للخيول وسفير بلجيكا في أبو ظبي “أنطوان ديلكور” و“رافال زنيسكي” صانع قبعات الراحلة الملكة إليزابيت وحشد من المهتمين ومحبي رياضة الفروسية.

وفي تصريح صحفي أشادت مصممة الأزياء السورية منال عجاج بفكرة المهرجان الرائعة التي تعزز حب الخيول العربية في نفوس الصغار، لاسيما أنّ نجاحه يمثل مصدر فخر لكل من شارك في صناعة هذا الحدث الرياضي الهام.

وتوجهت عجاج بالشكر لإدارة المهرجان على إتاحة الفرصة لدارها للتواجد برعاية الحدث التراثي، كما عبرّت عن شكرها وامتنانها لدولة الإمارات العربية المتحدة على دعمها الدائم لها ولكل المبدعين في مختلف المجالات.

اقرأ ايضاً:تحسن الكهرباء في سوريا مرتبط بهذا الأمر.. ؟

قد يعجبك ايضا