بنتلي تحتفل بالكريسماس بطريقتها الخاصة

- الإعلانات -

بنتلي تحتفل بالكريسماس بطريقتها الخاصة

موسم الكريسماس اقترب وعلى الأرجح سمعتم عن “كسارة البندق”، وهي معزوفة كلاسيكية يتم عزفها عادة خلال العطلات، وهي من تأليف Pyotr Ilyich Tchaikovsky، واكتسبت شهرة عالمية لدرجة أنه حتى النوتات الأولى من نوتة الباليه الموسيقية يجب أن توفر بالفعل لمن هم على دراية بها إحساساً بعيد الميلاد.

كيف تحتفل بنتلي بالكريسماس مع معزوفة كسارة البندق

وبينما يتم عزف كسارة البندق عادة بواسطة أوركسترا أو مجموعة من الموسيقيين، أصدرت بنتلي مقطوعة مختلفة عن موسيقى الكريسماس الكلاسيكية، حيث بدأت بمنظور من الأعلى للألواح الشمسية المثبتة فوق مصنع Crewe الخالي من الكربون مصحوبة بغناء الطيور، وانتقلت إلى أداء يبعت على الحميمية شارك فيه مهندسو بنتلي.

وباستخدام الأصوات التي يتم تسجيلها داخل المصنع، تشتمل نسخة بنتلي من كسارة البندق على صوت مسدسات صواميل العجلة ورشاشات الطلاء ونوافذ كهربائية يتم اختبارها وفتح الأبواب وإغلاقها، وأجزاء عديدة من بنتلي يتم ثقبها، وخياطتها في مكانها، وتم التقاط حتى هدير الغلاية ورنين الملعقة الصغيرة في الكوب.

وبالحديث عن مصنع بنتلي هذا فهو أول مصنع للسيارات الفاخرة محايد للكربون تماماً في المملكة المتحدة، وتم اعتماده من قبل Carbon Trust في عام 2019، مما يؤكد أن المصنع قد استوفى معيار PAS 2060 المعترف به دوليًا لحياد الكربون.

وفي الختام، كان من المقرر في البداية طرح أول سيارة بنتلي كهربائية بالكامل بحلول 2025، ومع ذلك، نظراً للمخاوف التي تتعلق بقضايا برامج مجموعة فولكس فاجن، فقد كان على العلامة التجارية البريطانية تأجيل الإطلاق إلى 2026، مما أدى إلى تأخر الشركة لأشهر، وتستعد الشركة لإطلاق خمس سيارات كهربائية بحلول نهاية العقد كجزء من خطتها الخمسية.

إقرأ أيضاً: شيفروليه تطلق سيارة شبابية اقتصادية في استهلاكها للوقود.. شاهد

قد يعجبك ايضا