شاهدوا ماذا حصل مع تامر حسني وزوجته في مباراة المغرب

- الإعلانات -

انتشر على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” مقطع فيديو للفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل وابنتهما وهم يشاهدون مباراة المغرب والبرتغال من الملعب والتي انتهت بفوز المغرب بهدف.

وظهر تامر في الفيديو وهو يوجه كلامه إلى زوجته مؤكداً لها أن المغرب سوف يحرز هدفاً في الهجمة التي يشنها على مرمى خصمه البرتغال ليحرز لاعبو المغرب بالفعل الهدف وسط فرحة الجميع وصراخ تامر وهو يردد “أنا قولت هيجيبوا جول”.

ونشر تامر على حسابه بـ”إنستغرام” صورة من داخل استاد المباراة بصحبة زوجته المغربية بسمة بوسيل وابنته، وعلق على الصورة قائلا: “كل ما انزل فيديو من الماتش بيتقفل عشان حقوق الملكية لكأس العالم كنت مصور وأنا داخل الاستاد مع الجماهير بتوقع الجول وفعلًا حصل وفرحنا كلنا زي ما كل الناس فرحت”.

وتابع: “زي ما كل مصر فرحت والعالم العربي فرح لفوز أسود الأطلس انتصار المغرب هو انتصار لكل العرب انتصار لحاجات كتير كمل يا مغرب مستنيين كاس العالم”.

وكان تامر حسني قد نشر عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابه الخاص في “إنستغرام” صورة لزوجته وأبنائه وهم يحتفلون بفوز فريق المغرب في مباراته أمام فريق كندا وتأهّله إلى الدور الثاني في كأس العالم المُقامة حالياً في قطر.

ووجّه تامر رسالة تهنئة إلى زوجته بهذه المناسبة قال فيها: “مبروووك يا بسوومي للمغرب الله يوفقهم في اللي جاي ويكسبوا للنهاية وتبقى فرحة عربية عظيمة على أرض قطر اللي أبهرت العالم بتنظيمها اللي فوق الرائع”. وأضاف: “وكل الشرف لأداء السعودية العظيم وأداء تونس المبهر، فعلاً أداء عربي عظيم فرح ملايين العرب من كل الاتجاهات وفاجأ العالم وعلى طول كده يا عرب إن شاء الله”.

يذكر أن منتخب المغرب هو أول منتخب عربي وإفريقي يصل إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم ليصبح من ضمن أربعة فرق مرشحة للحصول على لقب بطل العالم.

اقرأ ايضا: إصدار مذكرة بحث وتحر بحق ستيفاني صليبا .. تفاصيل جديدة إلى العلن

قد يعجبك ايضا