قضايا وأزمات واجهت المشاهير في عام 2022 

- الإعلانات -

أزمات عدة واجهت عدداً من مشاهير الوطن العربي، خلال عام 2022 والذي بدأ العد التنازلي لنهايته، وتنوعت تلك الأزمات فالبعض منها أوصل هؤلاء النجوم إلى ساحات القضاء، وأخرى إلى المستشفيات لتلقي العلاج، وآخرون واجهوا أزمات من نوع آخر ، ومن خلال التقرير التالي سنرصد أبرز مشاكل وأزمات المشاهير والنجوم.

“أزمات وقضايا”

“شيرين عبد الوهاب” أزمة ثم نهاية سعيدة”

تعتبر أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، من أكثرالأزمات التي تصدرت الساحة الفنية لفترة طويلة، خاصة وأن أزمتها كانت مليئة بالأحداث الكثيرة، حيث بدأت بإيداع شيرين عبد الوهاب في إحدى المستشفيات من قبل شقيقها، حتى يساعدها في التعافي من آثار المواد المخدرة، في ظل توجيه سهام الاتهامات للفنان حسام حبيب الذي انفصل عنها قبل دخولها المستشفى، باعتباره الشخص الذي أوصلها لهذه المرحلة الصعبة.

تطورات سريعة

ومع مرور الأيام شهدت أزمة شيرين عبد الوهاب تطوراً سريعاً، منها الشائعات التي لحقت بها، منها انها سوف تستكمل رحلة علاجها خارج البلاد، وهذا الأمر تم نفيه جملة وتفصيلاً من محاميها المستشار ياسر قنطوش والذي كذب هذه الأخبار.

ولم تمر سوى أيام لتخرج شيرين على جمهورها بتسجيل صوتي تطمئنهم من خلاله على حالتها الصحية بل وطالبت محاميها باخراجها المستشفى.

نهاية سعيدة

وعقب خروج شيرين عبد الوهاب من المستشفى شنت هجوماً حاداً على شقيقها وحررت ضده محضراً رسمياً، تزامنا مع اعلان عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب، حيث زفت هذا الخبر السار لجمهورها من خلال مداخلة هاتفية في برنامج ” الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة “mbcمصر”، وأثناء مداخلتها أعلنت عن تنازلها عن كافة المحاضر والقضايا التي رفعتها على شقيقها، ليسدل الستار على تلك الأزمة بنهاية سعيدة تكللت بعودة حسام وشيرين مرة أخرى.

منة شلبي “واقعة المطار أمام الشائعات”

أثناء عودة منة شلبي من الولايات المتحدة الأمريكية، تم التحفظ عليها في مطار القاهرة، عقب ضبط مواد مخدرة بحوزتها على هيئة أكياس شيكولاتة من مخدر الماريجوانا، وتم ترحليها للجهات المختصة التي تتولى التحقيق معها.

شائعات

واجهت الفنانة منة شلبي العديد من الشائعات التي لحقت بها، عقب أزمة المطار، أولى تلك الشائعات هو بحث القائمين على مسرحية ” ساعة الحظ” استبدال بطلة المسرحية الفنانة منة شلبي بفنانة أخرى، بسبب أزمة المواد المخدرة التي تعرضت لها منة خلال الأيام الماضية والتي على إثرها تم إحالتها لجهات التحقيق المختصة لبحث أمرها.

وكشف الدكتور أشرف زكي “نقيب المهن التمثيلة” في تصريح خاص لموقع ” سيدتي”، أن هذه الأخبار عارية تماماً من الصحة ولم تحدث إطلاقاً، وما يتم تداوله في هذا الشأن ما هو إلا شائعات.

وأوضح، إلى أن مسرحية ” ساعة حظ” والتي تشارك فيها منة شلبي، تم تأجيلها ليس أكثر، وأنه يعمل الآن على عمل مسرحي آخر ليس له علاقة بمسرحية “ساعة الحظ”.

ولم تتوقف الشائعات عند هذا الحد، بل وصلت إلى أن الفنانة منة شلبي تم احالتها إلى محكمة الجنايات بتهمة حيازة مخدرات ، وهذا ما تم نفيه جملة وتفصيلاً من قبل النيابة العامة التي أصدرت بياناً رسمياً أكدت من خلاله بأن منة شلبي لا تزال قيد التحقيق.

إليسا “بلاغ رسمي”

دخلت الفنانة إليسا في صدام حاد، مع الفنان زياد برجي والشاعر أحمد ماضي، بعد الاتهامات التي قامت بتوجيهها لهما بالتعدي على حقوق الملكية الفنية والأدبية العائدة لها في ما خص أغنية “أنا وبس”.

وبسبب ذلك أعلنت إليسا في سبتمبر الماضي، عن طريق وكيلها القانوني، عن إقامة دعوى قضائية ضد الفنان زياد برجي، والشاعر أحمد ماضى، تتهمهما بالتعدي على حقوق الملكية الفنية والأدبية.

وجاء فى البيان الصادر عن محامى إليسا إن زياد برجي، وأحمد ماضي، تنازلا عن كامل حقوقهما الفنية والأدبية وحصل كل منهما، مقابل ذلك على حقوقهما المادية الناتجة عن التنازل المذكور.

وتابع البيان أن برجى وماضي أعادا نشر الأغنية تحت عنوان “وبطير” رغم أن كافة المستندات القانونية تؤكد عدم شرعية قانونية بثّ ونشر أغنية “وبطير” لأنها الأغنية الرسمية للفنانة إليسا صاحبة ومالكة الأغنية .

“أزمات صحية “

وفاء مكي ” استئصال ورم”

لم يبتسم الحظ كثيراً للفنانة البحرينية وفاء مكي في عام 2022 ، وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية من أجل استئصال ورم، وطالبت من متابعيها وجمهورها بالدعاء لها، حتى تمر من وعكتها الصحية بسلام.

ونشرت وفاء مكي، صورة لها من داخل المستشفى التي تتواجد بها، حيث ظهرت وهى ملقاة على سرير المستشفى.. وعلقت قائلة ..” دعواتكم استئصال ورم”.

ولكن عادت وفاء مكي لنشاطها الفني بعد فترة طويلة ، وذلك عقب تحسن حالتها الصحية ، من خلال مسرحية ” خبر أسود” التي عرضت في عيد الأضحى الماضي.

أزمة جديدة

تمر الأيام وتواجه وفاء مكي أزمة جديدة ولكن هذه المرة، من خلال ابنتها التي تعرضت لحادث مروري ، وعلى إثره أجرت ابنتها عملية جراحية عاجلة استمرت لساعات طويلة.

وقدمت الفنانة البحرينية الشكر للأطباء الذين يشرفون على علاج ابنتها فكتبت وفاء مكي عبر حسابها على انستغرام: “حمدلله والشكر لك يا الله وعلي دعوات الناس، ماخاب من ناجاك يا الله حمدلله والشكر لله ودعوات الناس وشكر لدكاتره المختصين”.

أنغام …عملية جراحية

أثارت الحالة الصحية للفنانة أنغام قلق محبيها وجمهورها، خاصة بعد الإعلان المفاجئ من قبل إدارة أعمال أنغام، عن تعرضها لأزمة صحية اضطرت من خلالها لإجراء عملية جراحية، وسط تساؤلات عديدة وتكهنات عن سبب الرئيسي لهذه العملية.

ولكن سرعان ما طمأنت أنعام متابعيها على حالتها الصحية، من خلال ينان نشرته عبر حسابها على ” انستغرام” أكدت من خلاله على أن حالتها الصحية أصبحت مستقرة، وستستكمل قريباً نشاط الفني من خلال عودتها لاحياء حفلات غنائية جديدة .

فريدة سيف النصر ” الفيروس المخلوي”

الفنانة فريدة سيف النصر هي الأخرى، واجهت أزمة صحية خلال الأيام القليلة الماضية، خاصة بعد إعلانها عبر حسابها على ” فيسبوك” عن إصابتها بالفيروس المخلوي.

وناشدت الجمهور الحذر من هذا الفيروس، قائلة: “يار يت الناس تاخد بالها لأن الموضوع مش هزار والفيروس المخلوي يصيب الكبار كما الأطفال”.

وخلال الأيام الماضية ، طمأنت فريدة سيف النصر متابعيها على حالتها الصحية، التي بدأت في التحسن عن السابق، من خلال منشور لها قامت بكتابته عبر صفحتها على “فيسبوك” ..” اسفه والله انا نمت ..أنا كده لما اكون تعبانه النوم بيخففني..كان مفروض اعمل مداخله مع خيري رمضان .ألقاهره والناس..اسفه والله .عموما باطمنكم أنا خفيت شويه بقيت كويسه بفضل الله”.

وفاء سالم “رحلة علاج “

خضعت الفنانة وفاء سالم لعملية تجميل فاشلة، سببت لها حدوث تشوهات في وجهها.

وعاشت “وفاء سالم” رحلة علاج طويلة بعد فشل العملية الأولى، والتي ترك خلالها الأطباء خيوطاً ومواداً مضرة أسفل الوجه تسببت في تلفيات خطيرة، لتقرر في النهاية اجراء عملية ناجحة ساهمت في تحسن حالتها.

عقب ذلك نشرت بطلة ” النمر الأسود ” عدداً من الصور على حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، تكشف عن تخلصها من التشوهات الماضية، ولاسيما من خلال تعمدها التقاط الصور بوجهها كاملاً، بعدما كانت تلتقطها سابقاً من ناحية نصف وجه فقط.

” حوادث “

عبد الله التركماني .. ينجو من حادث مروع

نجا الفنان الكويتي عبد الله التركماني، من حادث مروع أثناء قيادة سيارته على احدى الطرق، حيث فوجئ بإندلاع النيران في مقدمة السيارة، الأمر الذي تسبب في تدمير أجزاء كبيرة منها.

إلا أن الفنان عبد الله التركماني، قرر سريعاً طمأنه محبيه عليه سواء من داخل الوسط الفني أومن خارجه ، مشيراً إلى أن نجاته من الحادث بمثابة رحمة من الله عز وجل، وجاءت أيضاً بسبب دعاء والديه له.

ونشر التركماني، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على ” انستغرام”، يكشف من خلاله تفاصيل ما تعرضت له سيارته ، وأرفق بعدها تعليقاً، قال من خلاله ” الحمدلله قدر الله وما شاء فعل .. ما حدث اليوم معي هو رحمة من الله ، رضى ودعاء من والدي ( رحمه الله ) ووالدتي ( الله يحفظها ) ، حب وحنان ورضا زوجتي وأبنائي الصغار”.

وتابع ” على كف القدر نمشي ولا ندري عن المكتوب ، أيها القدر المكتوب رفقاً بقلب انهكه التمني واتعبه الانتظار”.

” أزمات من نوع آخر “

هيفاء وهبي .. تعرضت للتنمر

تعرضت الفنانة هيفاء وهبي للتنمر، من قبل بعض الأشخاص الذين تهكموا على شكل وجهها وملامحها، عقب ظهورها في حفلها الذي أقيم بموسم الرياض حيث جاء بحسب التعليقات أنها ظهرت بملامح بدا عليها التقدم بالعمر وفشل جراحات التجميل، ويرجع ذلك بسبب سوء الاضاءة التي استخدمت أثناء المؤتمر الصحفي للحفل .

وردت النجمة اللبنانية على حملة التنمر التي وجهت لها، من خلال مداخلة هاتفية لها على برنامج ” اليوم”، قائلة “إن هؤلاء المتنمرين سعَوا لإثبات أنها مشوَّهة وليست سمراء، وأضافت: “ما العيب أن أكون سمراء الوجه، بعد أن بيّضت وجه بلدي”، وسخرت من منتقديها قائلة: “لو أرادوا إثبات أن لوني فسفوري؛ فلا مشكلة”.

وتلقت “هيفاء” دعماً فنياً كبيراً من زملائها، الذين استنكروا حملة التنمر التي تعرضت لها، وأثنَوا على إطلالتها في الحفل، ونجاحها الكبير الذي حققته.

سيدتي نت

اقرأ أيضا: طلاق الشيف أبو جوليا من زوجته سماح سهيل يفاجئ الجمهور وهي تفضح أسرار بيتها!

قد يعجبك ايضا