نجمة شهيرة تعترف “قبّلت براد بيت في مشهد لم يكن ضمن النص”

- الإعلانات -

يستعدّ النجم العالمي “براد بيت” والنجمة الهوليوودية الشهيرة “مارغوت روبي” إلى اصدار فيلمهما الجديد لهذا العالم والذي يحمل اسم Babylon.

مارغوت روبي في تصريحات جريئة حول التصوير مع براد بيت

اوضحت النجمة الشهيرة “مارغوت روبي” خلال مقابلة صحفية جديدة لها حول مشهد القبلة في الفيلم الذي جمعها مع النجم العالمي “براد بيت”.

وكشفت مارغوت بان هذا المشهد كان أكثر المشاهد المميزة في الفيلم حيث تضمنت قبلة حميمية بينها وبين شخصية براد بيت التي جسّدها في الفيلم.

واعترفت مارغوت بأن مشهد التقبيل الذي جمعها ببراد بيت كان ارتجالياً من جانبها ولم يكن موجود في النص ابداً، حيث قالت: “إن هذا المشهد لم يكن في النص في الواقع”.

وتابعت في حديثها: “فكرت كثيراً وسالت نفسي متى سأحصل على هذه الفرصة مرة ثانية من اجل تقبيل براد بيت، لذلك قررت اقناع المخرج من أجل تضمين مشهد القبلة، فهذه الفرصة قد لا تتكرر مرة جديدة”.

نجمة شهيرة تعترف "قبّلت براد بيت

نبذة عن فيلم Babylon

يترقب جمهور النجم العالمي بيت فيلمه الجديد المنتظز والمتوقع عرضه في شهر ديسمبر الحالي وتحديدًا يوم 23، وتدور أحداث الفيلم في فترة ماضية وتحديدًا في فترة العشرينات.

ويتناول العمل قصة انطلاق هوليوود، وتطور صناعة السينما من الأفلام الصامتة إلى الناطقة، مع بعض الفساد الذي رافق تلك الفترة وتسبب بصعود وهبوط بعض الشخصيات.

أبطال فيلم Babylon:

براد بيت
مارجوت روبي
توبي ماجواير
سمارة ويفنج
أوليفيا وايلد
كاثرين ووترستون
إريك روبرتس
جين سمارت
فيبي تونكين
ماكس مينجلا
لوكاس هاس

اقرا أيضا: رشيد عساف: القبلة في الدراما ليس لها أي مبرر درامي

قد يعجبك ايضا