“احتمال” مسلسل سوري يدير دفته طاقم أمريكي

- الإعلانات -

انطلق تصوير أول مشاهد مسلسل “احتمال” في دمشق تحت إدارة المخرج السوري الأصل الأمريكي الجنسية “سليـم سـمّوع” بالتعاون مع مدير الإضاءة والتصوير الأميركي “كريستوفر داريل”، ومن تأليف الأميركي “جاستن كونراد” والكاتبين السوريين الإخوة تمام ونعيم زليق.

وتدور قصة العمل حول مدرّس مادة الرياضيّـات الأستاذ جميل والذي يتمتّع بذكاء غير عادي، حيث يؤمن أن لا شيء يحدث بالصدفة “وإنما بعمليّة حسـابيّـة”.

وذكرت شركة “كراون” للإنتاج الفني والسينمائي في بيان صحفي أنها تخوض تجربتها الدرامية الأولى عبر سباعية “احتمال” كشركة منفذة ومن انتاج “جان ميدع”.

وتابع البيان أن “منتج العمل جون ميدع المقيم في أميركا، أعرب عن حماسه لتصوير أول عمل درامي له في بلده سوريا (التي غادرها منذ 45 عاماً)، بعد سلسلة أفلام سينمائية في منطقة ‏لوس أنجلوس”.

وقال منتج العمل “سعدت كثيراً بعد أن عرض علي المخرج سموع فكرة احتمال وأخبره عن نيته بتصويره في دمشق، بالتعاون مع كراون ميديا التي تبذل كل إمكاناتها لإنجاح المشروع، مع الاستعانة بكادر سوري مميز”.

واختارت الشركة مجموعة من الممثلين الشباب للعب أدوار رئيسيّة انطلاقاً من أن قصة العمل تركّز على الوجوه الشابة، فوقعت مع كل من: راما زين العابدين، حمادة سليم، مرح حجازي، وائل عبّود، دلع نادر، مهنّد البزاعي وغيرهم.

يشار إلى أن المسلسل مؤلف من سبع حلقات و يلعب بطولته النجم فايز قزق بظهور خاص إلى جانب هاڤال حمدي وميخائيل صليبي، إضافة إلى مجموعة من الفنانين مثل هناء نصور، غسّان عزب، أيمن بهنسي، ، هشام كفارنة وصباح السّالم.

اقرأ أيضا: لين برنجكجي طليقة معتصم النهار تفاجئ الجميع بأحدث ظهور مع ابنتهما ساندرا

قد يعجبك ايضا