شياومي تقدم قلماٍ يعتبر أكثر الأشياء دهشةً التي رأيناها منذ وقت طويل

- الإعلانات -

شياومي تقدم قلماٍ يعتبر أكثر الأشياء دهشةً التي رأيناها منذ وقت طويل

شياومي هي أكثر من مجرد شركة مصنعة للهواتف المحمولة ، لقد قلنا ذلك بالفعل في بعض الأحيان. مجموعة منتجات MIJIA التي تركز على المنازل الذكية هي الأفضل من حيث القيمة مقابل المال التي يمكن العثور عليها في السوق اليوم.

سنتحدث عن أحد هذه المنتجات اليوم. كما نُشر في Gizmochina ، قدمت الشركة للتو قلماً يحتوي أيضًا على وظائف الترجمة. إنها بلا شك واحدة من أكثر الأدوات التي رأيناها فضولًا في أي موسم ، لذلك سنلقي نظرة عليها لمعرفة ما تقدمه.

كما ورد ، يشتمل MIJIA Dictionary Pen (وهو اسم هذا الجهاز) على ماسح ضوئي بمساعدة الليزر. من خلال هذه التقنية ، يمكن لهذا المنتج ، الذي يتلقى تمويلًا من خلال التمويل الجماعي ، مسح وأخذ السجلات من عدة أسطر في صفحة واحدة.

يمكن بعد ذلك استخدام هذه السطور لترجمة الصور. يدعم القلم أيضًا نقل المحتوى إلى تطبيقات أخرى ، سواء كان ذلك للتحرير والمشاركة وحتى الطباعة.

ميزة أخرى مثيرة للاهتمام للجهاز هي الكاميرا الموجودة على ظهره. الهدف منها هو التقاط صور للفقرات التي يريد المستخدم تسجيلها. وفقًا لشياومي ، يتمتع الجهاز بنسبة نجاح تصل إلى 99٪ عندما يتعلق الأمر بالتعرف على النصوص باللغتين الإنجليزية والصينية.

كما لو أن هذا لم يكن كافيًا ، يحتوي قلم MIJIA Dictionary Pen على ميكروفون مزدوج يعمل مع خوارزميات تقليل الضوضاء AI ، مما يساعد على ترجمة المحادثات وحتى تحويل الكلام إلى نص. يوفر القلم طرقًا مختلفة للتسجيل والترجمة بين لغات متعددة ، بما في ذلك الصينية والإنجليزية واليابانية والكورية والروسية والألمانية والمزيد.

في الوقت الحالي ، لا توجد تفاصيل بشأن ما إذا كنا سنرى القلم خارج الصين أم لا. والمعروف أن سعره الأولي سيكون حوالي 115 دولارًا.

إقرأ أيضاً: سامسونغ تعلن عن هاتف منافس و هذا سعره !؟!

قد يعجبك ايضا