أنت لا تمثل سوى نفسك

- الإعلانات -

وجه النائب “ناصر يوسف الناصر”، انتقادات لاذعة للأداء الحكومي، قبل أن يباغته رئيس البرلمان “حمودة الصباغ” بعبارة “أنت بتمثل حالك”. والتي أثارت جدلاً كبيراً في فيسبوك، خصوصاً أنّ النائب من المفترض أنّه ممثل لناخبيه.

وخاطب النائب رئيس البرلمان، خلال الجلسة يوم الأربعاء الفائت، وتساءل ما هو المطلوب من الشعب، أن يرفع العشرة “رفعناها”، ليأتي الرد مفاجئاً من “الصباغ” بأن النائب لا يمثل سوى نفسه، فيرد عليه أنّه يمثل الشعب.

وتابع “الناصر” تساؤلاته غير مكترث بمحاولات “الصبّاغ” لإيقافه عن الكلام، فسأل ماذا قدمت الحكومة للمواطن، ولماذا تحاصر الناس ضمن أراضيهم. ولماذا تغلق الحدود، هل حفاظاً على الدولار، والناس تبيع أملاكها لتحولها إلى دولار وذهب وتخرج بها للاستثمار في الخارج.

لا يوجد محروقات، لماذا ترفع الحكومة سعر مادة غير متوفرة أصلاً، يقول النائب ويضيف أن كثير من الحرفيين والصناعيين أغلقوا ورشهم لعدم توافر المحروقات.

ماذا سيفعل الموظفون بــ 100 أو 200 ألف، يسأل النائب، ويقول إنَّ حضوره للبرلمان لمدة 3 أيام كلفته 300 ألف ليرة سورية، فكيف ستعيش عائلة بمبلغ 150 ألف ليرة. وقال إلى متى سنبقى نصبر على الحكومة، وماذا يمكن أن تقدم لنا من جديد.

يقول النائب لرئيس المجلس، إنه كان بينهم وهو ممثل للشعب ويدرك حجم المعاناة، ليرد عليه “الصباغ” بطريقة شخصية ويقول “مشكلتك مع رئيس المجلس”. ليقول له الناصر: «نحن بحاجة حكومة إنقاذ، وين بدنا نروح، وين بدو يروح الشعب، مارح نتهجر نحن بسبب الحكومة”؟.

ورغم الانتقادات اللاذعة وربما غير المعهودة كثيراً من النواب، إلا أن فيديو النائب “الناصر” حقق تداولاً كبيراً في السوشيال ميديا، ليتم التركيز على زاوية واحدة بكثافة كبيرة، حين قال له “الصباغ” إنه لا يمثل سوى نفسه، فما رأيكم أنتم؟.

بتصرف

اقرأ أيضا: الظاهرة رونالدو يفاجئ لاعباً سورياً بهدية مميزة.. شاهد!

قد يعجبك ايضا