الظاهرة رونالدو يفاجئ لاعباً سورياً بهدية مميزة.. شاهد!

- الإعلانات -

الظاهرة رونالدو يفاجئ لاعباً سورياً بهدية مميزة.. شاهد!

فاجأ اللاعب البرازيلي الشهير رونالدو الشاب السوري حافظ المحمد الشهير بمارسيلو، بهدية مميزة خلال لقائمها على هامش إحدى الفعاليات في مونديال قطر.

ونشر الشاب السوري عبر حسابه على فيسبوك صورة وتسجيلاً مصوراً أثناء تلقيه قميصاً لمنتخب البرازيل ممهوراً بتوقيع رونالدو نازاريو الشهير بالظاهرة رونالدو.
ويسأل النجم البرازيلي عن الاسم الذي ينبغي كتابته على القميص ليقول له أحدهم بالإنكليزية “مارسيلو”، موضحاً أن الشاب السوري كان يلعب بمخيمات اللجوء وقد حصل على هذا اللقب لأنه يلعب بذات المركز الذي يلعب فيه النجم البرازيلي مارسيلو.

قصة ملهمة

اشتهر حافظ بقصته الملهمة، إذ بعد أن نزح من بلدته الغارية الغربية إلى الأردن عام 2012 واصل جهوده في مجال كرة القدم داخل مخيم الزعتري وتمكن من إثبات نفسه والانتقال إلى أحد الأندية البرازيلية.

وبسبب قصته تلك، اختارته اللجنة القطرية المنظّمة لكأس العالم في الدوحة مع لاجئين سوريين آخرين في مخيم الزعتري كسفيرين لكأس العالم 2022.

وعشية افتتاح المونديال، عرضت اللجنة المنظمة بحضور شخصيات عديدة منها رئيس اتحاد كرة القدم العالمية (الفيفا) جياني انفانتينو، فيلماً يروي قصة (حافظ مارسيلو) الذي خرج من مخيمات اللجوء إلى محافل كرة القدم العالمية وأصبح لاعباً بالدوري البرازيلي.

ويصوّر الفيلم الوثائقي الذي قُسّم إلى أجزاء، قصة طفل هرب مع عائلته من قرية الغارية الغربية بمحافظة درعا, متوجّهاً إلى مخيم الزعتري، حيث بدأ مشوار التدريب على فنون كرة القدم وبرع فيها إلى أن تم اختياره من قبل مدرّبين عالميين ليُسافر إلى البرازيل ويصبح نجماً.
وكالات

إقرأ أيضاً: beIN SPORTS تعلن عن بث نهائي كأس العالم 2022 مجاناً.. عبر قناتها المفتوحة وحسابها في “يوتيوب”

 

قد يعجبك ايضا