غادة عبد الرازق تنفصل عن زوجها رقم 12

- الإعلانات -

أكدت وسائل إعلام مصرية انفصال الممثلة غادة عبد الرازق عن زوجها رقم 12 وهو مدير التصوير المصري هيثم زنيتا، بعد زواج دام عامين ونصف، بحسب تصريحات لها حول الموضوع نُشرت، الخميس 15 ديسمبر/كانون الأول 2022.

وهيثم زنيتا هو الزوج رقم 12 للفنانة غادة عبد الرازق، إذ بدأت قصة الارتباط ومن ثمّ الزواج أثناء تصوير مسلسلهما الرمضاني سلطانة المعز في رمضان 2020.

بحسب موقع “مصراوي” المحلي، فإن عبد الرازق قامت بحذف الصور التي تجمعها مع زنيتا على حسابها الرسمي بموقع إنستغرام.

كانت الممثلة المصرية قد أعلنت زواجها رسمياً من مدير التصوير زنيتا في مايو/أيار 2022، خلال تصوير مسلسلها “سلطانة المعز”.

والخميس، صرحت عبد الرازق لموقع “ET بالعربي” أن قرار الانفصال جاء بشكل هادئ وراقٍ، بعيداً عن إثارة الجدل والإعلان عبر منصات التواصل الاجتماعي.

في حين رفضت الإعلان أو الإفصاح عن الأسباب الحقيقية التي أدت إلى انفصالها عن هيثم زنيتا، دون توضيح أسباب الانفصال، بعد زواج استمر نحو عامين ونصف تقريباً.

يذكر أن آخر أعمال عبد الرازق كان مسلسل “لحم غزال” والذي عرض العام الماضي، وشاركها البطولة كل من شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، مي سليم، وهو من إخراج محمد أسامة.

وأعلنت الفنانة غادة عبد الرازق خروجها من موسم دراما رمضان القادم بشكل مفاجئ، حيث كان من المقرر أن تشارك بمسلسل يحمل اسم “تلت التلاتة” من إخراج محمد هشام الرشيدي، دون أن تفصح عن أسباب توقف العمل، بحسب “المصري اليوم”.

اقرأ أيضا: صفاء سلطان تنعى والدها

قد يعجبك ايضا