شجار بين سعد الصغير وطليقته في الشارع تطور الى مطاردة بالسيارة واصطدام

- الإعلانات -

تصدر الفنان المصري سعد الصغير وطليقته برلنتي عامر اهتمام المتابعين خلال الساعات الماضية، وذلك بعد الحديث عن مشاجرة وقعت بينهما في الشارع تطورت الى تشابك بالأيدي ومن ثم مطاردة بالسيارة واصطدام.

وفي التفاصيل، وبحسب ما نقلت وسائل اعلام محلية، قإن الحادثة وقعت عندما كانت طليقة سعد الصغير بصحبة والدتها وشقيقتها في منطقة حدائق الأهرام، حيث تصادف وجود المطرب الشعبي بسيارته في المنطقة، فدخلن في مشادة معه بسبب المطالبة بحقوقها القانونية، تطورت بعدها إلى اشتباك بالأيادي.

ونقل موقع “القاهرة 24″عن مصدر، قوله، إن طليقة المطرب المعروف قامت خلال المشاجرة بتمزيق ملابسه، واختطاف جواز السفر الخاص به من داخل السيارة، ومزقته أمامه، قبل أن تتوجه إلى سيارتها، وتفر من المكان.

وبحسب وسائل الإعلام، توجه المطرب خلفهم ليلحق بهم، وفجأة توقفت عربة طليقته، فاصطدمت بها سيارته من الخلف، متسبباً في أضرار لها.

ونقل موقع “مصراوي”، عن مصدر أمني، أن الحادثة تسبب في إصابة طليقة الصغير ووالدتها، مؤكداً استقرار الحالة الصحية للاثنتين، عقب خضوعهما للعلاج بمستشفى الهرم.

واشارت مصادر صحفية اخرى، ان سعد الصغير وفي التحقيق معه اشار الى أن الأمر تم فهمه بطريق الخطأ من قبل الناس التي تجمعت عقب اصطدام سيارته بسيارة طليقته برلنتي عامر.

وقال: “حدث خلاف بيني وبين زوجتي ما أدى إلى غضبها واستقلت سيارتها ومعها والدتها وعندما حاولت اللحاق بها توقفت بشكل مفاجئ ما أدى لاصطدام سيارتي بسيارتها من الخلف، وهو ما أدى إلى إصابتهما وعندما تجمع الناس ظنوا أنني صدمتهما دون أن يعرفوا الحقيقة”.

اقرأ أيضا: الكشف عن هوية زوجة حسين الجسمي الجديدة

قد يعجبك ايضا